مشاهير

إنجي مراد تتحدث عن دور لقب ملكة جمال آسيا في دعمها فنيًا

إنجي مراد تتحدث عن دور لقب ملكة جما...

تحدثت الممثلة وملكة جمال آسيا إنجي مراد عن أهمية ودور حصولها على اللقب في دعمها فنياً وفي مجالات إنسانية أخرى، مؤكدة أن اللقب يعد خطوة أولى، لكن يجب أن تتبعه خطوات وجهد وأفكار مختلفة. وأعربت مراد في حديث لها مع موقع "فوشيا" أثناء لقائها في كواليس تصوير مسلسل "غضبان" عن سعادتها بالدور والشخصية التي تقدمها، مؤكدة أن أي عمل يمثل حالة خاصة بالنسبة لها على صعيد تجربتها في التمثيل. كما كشفت عن رغبتها في أداء أدوار وشخصيات تكون سمتها العامة بعيدة عن الجمال، أو تكون مشوّهة وتحتاج إلى أن تثبت إمكانياتها وموهبتها الفنية. وأوضحت مراد عن كيفية حفاظها على جمالها،

تحدثت الممثلة وملكة جمال آسيا إنجي مراد عن أهمية ودور حصولها على اللقب في دعمها فنياً وفي مجالات إنسانية أخرى، مؤكدة أن اللقب يعد خطوة أولى، لكن يجب أن تتبعه خطوات وجهد وأفكار مختلفة.

وأعربت مراد في حديث لها مع موقع "فوشيا" أثناء لقائها في كواليس تصوير مسلسل "غضبان" عن سعادتها بالدور والشخصية التي تقدمها، مؤكدة أن أي عمل يمثل حالة خاصة بالنسبة لها على صعيد تجربتها في التمثيل.

كما كشفت عن رغبتها في أداء أدوار وشخصيات تكون سمتها العامة بعيدة عن الجمال، أو تكون مشوّهة وتحتاج إلى أن تثبت إمكانياتها وموهبتها الفنية.

وأوضحت مراد عن كيفية حفاظها على جمالها، وعلى لياقتها، ووجهت نصيحتها للشابات الراغبات في التقدم إلى مسابقات الجمال.

اترك تعليقاً