مشاهير

من علامة ألكسندر فوتييه.. بيلا حديد تعرض الفساتين وكارا ديليفين ترتديها

من علامة ألكسندر فوتييه.. بيلا حديد...

محتوى مدفوع

أبهرت الممثلة وعارضة الأزياء العالمية "كارا ديليفين" الحاضرين ونقّاد الأزياء يوم افتتاح فيلمها الجديد Valerian and the City of a Thousand Planets في باريس، حيث ارتدت فستاناً فضيّاً من علامة ألكسندر فوتييه الفرنسية، أطلق في أسبوع هوت كوتور للموضة في باريس بحسب ما نقله موقع "إنترتينمنت تونايت".   تميّز الفستان بقصّته التي تُشبه الرّوب خصوصاً مع رِباط الخصر الأسود المصنوع من الشاموا، في حين انتعلت معه كعباً عالياً باللون الأسود المطابق للون رباط الخصر، وأكملت زينتها الملفتة للأنظار بارتداء خواتم من راتشيل كيتز وغرازيليا غيمز البرازيلية. في عالم الأزياء، لا مجال لتفويت الملاحظات مهما كانت صغيرة، فعين النّقاد قادرة على

أبهرت الممثلة وعارضة الأزياء العالمية "كارا ديليفين" الحاضرين ونقّاد الأزياء يوم افتتاح فيلمها الجديد Valerian and the City of a Thousand Planets في باريس، حيث ارتدت فستاناً فضيّاً من علامة ألكسندر فوتييه الفرنسية، أطلق في أسبوع هوت كوتور للموضة في باريس بحسب ما نقله موقع "إنترتينمنت تونايت".

 

تميّز الفستان بقصّته التي تُشبه الرّوب خصوصاً مع رِباط الخصر الأسود المصنوع من الشاموا، في حين انتعلت معه كعباً عالياً باللون الأسود المطابق للون رباط الخصر، وأكملت زينتها الملفتة للأنظار بارتداء خواتم من راتشيل كيتز وغرازيليا غيمز البرازيلية.

في عالم الأزياء، لا مجال لتفويت الملاحظات مهما كانت صغيرة، فعين النّقاد قادرة على التقاط أدق التفاصيل، تماماً كما حصل مع فستان كارا الذي تمّ عرضه في أسبوع هوت كوتور للموضة في باريس الشهر الماضي، ومن عرضته هي عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، إلا أنها لم تتزيّن بأيّ من المجوهرات لكي تُبقي التركيز على الفستان.

اترك تعليقاً