مشاهير

جاستين بيير يُلغي حفلات جولته "Purpose Tour".. فما السبب؟

جاستين بيير يُلغي حفلات جولته "Purp...

صرّح الفنان العالمي الشاب جاستين بيبر عن إلغاء ما تبقّى من حفلات ضمن جولته الغنائية "Purpose Tour"، وذلك عبرَ بيانٍ رسميّ نشره على موقعه الإلكتروني الخاص، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ويعود سبب قرار الإلغاء إلى الإرهاق الشديد الذي يشعر به الفنان بيبر، حيث انطلقت جولته العالمية منذُ عامٍ ونصف العام، جاب فيها 6 قارّات وأحيا ضمنها 150 حفلاً غنائيّاً، كما صرّح مصدرٌ مسؤولٌ عن الجولة بأنّ بيبر يحتاج إلى استراحة في الوقت الذي لا يُريد أن يخيّب آمال جهوره، فأتى قرار الإلغاء كأفضل حلّ لهذا الموقف. وبهذا القرار، يكون الفنان جاستين قد ألغى 12 حفلاً غنائياً متبقياً من

صرّح الفنان العالمي الشاب جاستين بيبر عن إلغاء ما تبقّى من حفلات ضمن جولته الغنائية "Purpose Tour"، وذلك عبرَ بيانٍ رسميّ نشره على موقعه الإلكتروني الخاص، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ويعود سبب قرار الإلغاء إلى الإرهاق الشديد الذي يشعر به الفنان بيبر، حيث انطلقت جولته العالمية منذُ عامٍ ونصف العام، جاب فيها 6 قارّات وأحيا ضمنها 150 حفلاً غنائيّاً، كما صرّح مصدرٌ مسؤولٌ عن الجولة بأنّ بيبر يحتاج إلى استراحة في الوقت الذي لا يُريد أن يخيّب آمال جهوره، فأتى قرار الإلغاء كأفضل حلّ لهذا الموقف.

وبهذا القرار، يكون الفنان جاستين قد ألغى 12 حفلاً غنائياً متبقياً من جولته الغنائية، من بينها حفل في كاليفورنيا كان من المقرر إقامته في الـ5 من أغسطس القادم، والذي تمّ توزيع تذاكره في برنامج المذيعة الفكاهية "إلين دي جينيريس"، علماً بأنّه يمكن للجمهور استرداد نقودهم من نقاط البيع نفسها.

ويُشار إلى أن قرار الإلغاء لم يأت من العدم، ففي حفلاتٍ سابقة، بدا بيبر وكأنّه يواجه بعض الصعوبات في الغناء على المسارح العالمية الضخمة، حيث اضطر للصراخ في بعض الأحيان بسبب تصفيق وحماس الحاضرين، هذا وكان بيبر قد غادر المسرح في حفل مانشستر من العام الماضي عندما سخر منه الجمهور.

وعلى الرّغم من التعب الذي يشعر به جاستين وقراره المفاجيء، إلا أنه يؤكد دومًا على حبه الكبير لجمهوره، حيث نشر رسالة اعتذار على موقعه الالكتروني، إضافةً إلى قيامه بزيارةٍ مفاجئة لمعجبيه في مستشفى الأطفال في الأسبوع الماضي في كاليفورنيا.

اترك تعليقاً