مشاهير

بالصور.. كلوي كارداشيان تبحث مع حبيبها عن سكن جديد بتلك الإطلالة

بالصور.. كلوي كارداشيان تبحث مع حبي...

محتوى مدفوع

استعرضت النجمة المتألقة كلوي كارداشيان مفاتن جسدها خلال خروجها يوم أمس في لوس أنجلوس برفقة صديقها تريستان طومبسون. إذ شوهدت كلوي، 33 عاماً، برفقة تريستان، 26 عاماً، وهما يتفحصان البنايات الموجودة في حي بيل إير الفخم، ليثيرا بذلك الشائعات حول تفكيرهما ربما في الانتقال والعيش هناك مع بعضهما البعض. وكانت قصة الحب بين كلوي وتريستان قد بدأت منذ سبتمبر الماضي في أعقاب انفصال كلوي عن زوجها نجم كرة السلة الأمريكية لامار أودوم. وظهرت كلوي يوم أمس ببنطال جينز أزرق ممسك على ساقيها وتوب شبك وردي اللون ملفوف من أعلى حول رقبتها وبدون أكمام وارتدت حزاماً بلون قريب من لون التوب.

استعرضت النجمة المتألقة كلوي كارداشيان مفاتن جسدها خلال خروجها يوم أمس في لوس أنجلوس برفقة صديقها تريستان طومبسون. إذ شوهدت كلوي، 33 عاماً، برفقة تريستان، 26 عاماً، وهما يتفحصان البنايات الموجودة في حي بيل إير الفخم، ليثيرا بذلك الشائعات حول تفكيرهما ربما في الانتقال والعيش هناك مع بعضهما البعض.

وكانت قصة الحب بين كلوي وتريستان قد بدأت منذ سبتمبر الماضي في أعقاب انفصال كلوي عن زوجها نجم كرة السلة الأمريكية لامار أودوم. وظهرت كلوي يوم أمس ببنطال جينز أزرق ممسك على ساقيها وتوب شبك وردي اللون ملفوف من أعلى حول رقبتها وبدون أكمام وارتدت حزاماً بلون قريب من لون التوب.

وأكملت كلوي إطلالتها بانتعالها صندلا بكعب عالٍ كشف عن لون أظافر قدميها الأحمر الذي جاء متماشياً مع اللون الأحمر الذي استعانت به في إبراز جمال أظافر يديها.

اترك تعليقاً