مشاهير

بالصور.. جيسيكا ألبا تستعرض حملها بزيّ بكيني مثير في هاواي

بالصور.. جيسيكا ألبا تستعرض حملها ب...

بعد إعلانها يوم الاثنين عبر حسابها على "إنستغرام" عن خبر حملها بمولودها الثالث، التقطت مجموعة صور يوم أمس للنجمة جيسيكا ألبا خلال استمتاعها بإجازتها التي تقضيها في هاواي وأظهرت بالزيّ البكيني الذي كانت ترتديه بطنها المنتفخة قليلاً بسبب الحمل. واتضح من الصور مدى استمتاع النجمة، البالغة من العمر 36 عاماً، بأشعة الشمس خلال استرخائها على الشاطئ بزيّ بكيني مزين بطباعات جلد الفهد، غطاء خارجي مخطط وقبعة رأس كبيرة، ما منحها إطلالة رائعة وأضاف من جمالها وجاذبيتها. وربما نجحت جيسيكا، كما هي عادتها، في لفت الأنظار إليها بفضل اطلالات الإجازات التي تتألق بها، وجاءت إطلالتها هذه المرة موفقة ومواكبة لما هو

بعد إعلانها يوم الاثنين عبر حسابها على "إنستغرام" عن خبر حملها بمولودها الثالث، التقطت مجموعة صور يوم أمس للنجمة جيسيكا ألبا خلال استمتاعها بإجازتها التي تقضيها في هاواي وأظهرت بالزيّ البكيني الذي كانت ترتديه بطنها المنتفخة قليلاً بسبب الحمل.

واتضح من الصور مدى استمتاع النجمة، البالغة من العمر 36 عاماً، بأشعة الشمس خلال استرخائها على الشاطئ بزيّ بكيني مزين بطباعات جلد الفهد، غطاء خارجي مخطط وقبعة رأس كبيرة، ما منحها إطلالة رائعة وأضاف من جمالها وجاذبيتها.

وربما نجحت جيسيكا، كما هي عادتها، في لفت الأنظار إليها بفضل اطلالات الإجازات التي تتألق بها، وجاءت إطلالتها هذه المرة موفقة ومواكبة لما هو منتظر منها، خصوصاً وأنها قصدت على الأرجح استعراض حملها للمرة الأولى بذلك البكيني.

اترك تعليقاً