مشاهير

سيرين عبد النور تُعرّف الجمهور على مصفف شعرها.. فمن هو؟

سيرين عبد النور تُعرّف الجمهور على...

خلال إطلالاتها في مسلسل "قناديل العشاق" الذي عرض في رمضان الماضي، اعتمدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على الشعرالطويل والكثيف، لتتخلى فيما بعد عن وصلات الشعر الاصطناعية وتعود إلى الظهور بشعرها الطبيعي. ونشرت أمس على حسابها في إنستغرام صورة جمعتها مع مصفف شعرها طارق، كاشفة أنه أجرى لها بعض التعديلات على لون شعرها. https://www.instagram.com/p/BWvE9uVDT-9/?taken-by=cyrineanour وفي تعليقها على الصورة، عرّفت الفنانة سيرين معحبيها على مصفف الشعر طارق (من صالون طارق وبشير)، مشيرة إلى أنه اهتم بإجراء التعديلات على شعرها. وأشارت إلى أن طارق نصحها باعتماد اللون الأحمر لشعرها في مسلسل"قناديل العشاق"، أما حالياً، فقد غيرت  اللون معتمدة على درجة لون أغمق

خلال إطلالاتها في مسلسل "قناديل العشاق" الذي عرض في رمضان الماضي، اعتمدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على الشعرالطويل والكثيف، لتتخلى فيما بعد عن وصلات الشعر الاصطناعية وتعود إلى الظهور بشعرها الطبيعي.

ونشرت أمس على حسابها في إنستغرام صورة جمعتها مع مصفف شعرها طارق، كاشفة أنه أجرى لها بعض التعديلات على لون شعرها.

وفي تعليقها على الصورة، عرّفت الفنانة سيرين معحبيها على مصفف الشعر طارق (من صالون طارق وبشير)، مشيرة إلى أنه اهتم بإجراء التعديلات على شعرها.

وأشارت إلى أن طارق نصحها باعتماد اللون الأحمر لشعرها في مسلسل"قناديل العشاق"، أما حالياً، فقد غيرت  اللون معتمدة على درجة لون أغمق دون أن تحدد ماهو هذ االلون.

اترك تعليقاً