مشاهير

ما الذي يطلبه جمهور شكران مرتجى من قناتها على اليوتيوب؟

ما الذي يطلبه جمهور شكران مرتجى من...

تستعد النجمة العربية شكران مرتجى لإطلاق قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب خلال وقت قريب. وكتبت مرتجى عبر حسابها على تويتر وإنستغرام تعلن عن قرب إطلاق قناتها حيث سألت جمهورها عن رأيهم بالفكرة، وعن مقترحاتهم التي يفضلونها، ومايرغبون بمشاهدته عبرها، لتباشر بتحضير الفيديوهات ورفعها على قناتها الخاصة بعد إطلاقها. ومن المعروف عن النجمة السورية تواصلها القوي مع جمهورها، ومتابعة آرائه والدخول معه في حوارات مختلفة حول أعمالها عبر جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها شارفت على الوصول إلى المليون متابع عبر حسابها على إنستغرام. وما كان من جمهور شكران إلا أن تفاعل مع مقترحها بقوة، طالباً منها أن تقدم

تستعد النجمة العربية شكران مرتجى لإطلاق قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب خلال وقت قريب.

وكتبت مرتجى عبر حسابها على تويتر وإنستغرام تعلن عن قرب إطلاق قناتها حيث سألت جمهورها عن رأيهم بالفكرة، وعن مقترحاتهم التي يفضلونها، ومايرغبون بمشاهدته عبرها، لتباشر بتحضير الفيديوهات ورفعها على قناتها الخاصة بعد إطلاقها.

ومن المعروف عن النجمة السورية تواصلها القوي مع جمهورها، ومتابعة آرائه والدخول معه في حوارات مختلفة حول أعمالها عبر جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها شارفت على الوصول إلى المليون متابع عبر حسابها على إنستغرام.

وما كان من جمهور شكران إلا أن تفاعل مع مقترحها بقوة، طالباً منها أن تقدم مقاطع طريفة، ومنهم من طلب أن تطل بشكل دائم ضمن برنامج خاص بها، بينما رغب كثيرون في نشر مقاطع من أعمالها وشخصياتها المتميزة التي عشقها الجمهور، وترسخت في ذاكرته.

على صعيد آخر تتابع النجمة مرتجى حالياً رد فعل الجمهور العاشق لدورها وأدائها بشخصيتها "هدى" في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة"، من تأليف نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي مع قرب نهاية العمل الذي يعرض على قناة osn.

كما أنها ظهرت في دراما رمضان في مسلسل "باب الحارة 9" بشخصيتها الشهيرة "فوزية" وشخصية ثانية "سكرية" هي الشقيقة التوأم لفوزية، وفي مسلسل "خاتون2" بشخصية أم جبري. بينما تم تأجيل عرض مسلسل "وردة شامية" الذي تؤدي فيه شخصية "شامية" ومسلسل "ترجمان الأشواق" الذي تؤدي فيه شخصية "وصال".

اترك تعليقاً