مشاهير

تمردي على الموضة الموسمية وتألقي بطبعة الكاروهات كما بيلا حديد..

محتوى مدفوع

عندما يتعلق الأمر بالموضة، فالعارضة الفلسطينية الأصل بيلا حديد لا تبدي أي اهتمام بالصيحات الموسمية، حيث اختارت العارضة صيحة الكاروهات التي انتشرت خلال موسم الخريف الماضي، وارتدتها 3 مرات كجزء من إطلالاتها اليومية خلال أسبوع موضة الهوت كوتور في باريس، لتثبت لنا أن هذه الطبعة مناسبة أيضاً لموسم الصيف كما هو الحال بالنسبة للأشهر الباردة. السر وراء اعتماد هذه الطبعة بطريقة مثالية يتمثل في اختيار قطع مصنوعة من مواد أخف وزنا، مثل القطن، وبصورة ظلية بسيطة وأنيقة مثل بنطلونات قصيرة، وكروب توب، وبنطلونات بقصة الساق الواسعة، وفساتين ميدي، وتوبات بقصة الأكتاف العارية. إليك أجمل القطع الصيفية المطبعة بطبعة الكاروهات، اختاري

عندما يتعلق الأمر بالموضة، فالعارضة الفلسطينية الأصل بيلا حديد لا تبدي أي اهتمام بالصيحات الموسمية، حيث اختارت العارضة صيحة الكاروهات التي انتشرت خلال موسم الخريف الماضي، وارتدتها 3 مرات كجزء من إطلالاتها اليومية خلال أسبوع موضة الهوت كوتور في باريس، لتثبت لنا أن هذه الطبعة مناسبة أيضاً لموسم الصيف كما هو الحال بالنسبة للأشهر الباردة.

السر وراء اعتماد هذه الطبعة بطريقة مثالية يتمثل في اختيار قطع مصنوعة من مواد أخف وزنا، مثل القطن، وبصورة ظلية بسيطة وأنيقة مثل بنطلونات قصيرة، وكروب توب، وبنطلونات بقصة الساق الواسعة، وفساتين ميدي، وتوبات بقصة الأكتاف العارية.

إليك أجمل القطع الصيفية المطبعة بطبعة الكاروهات، اختاري منها ما يناسبك لتحصلي على إطلالة جذابة على خطى بيلا حديد.

اترك تعليقاً