مشاهير

المايوه.. أسهل طرق نجمات الفن لجذب الجماهير

المايوه.. أسهل طرق نجمات الفن لجذب...

يعد المايوه من أكثر أنواع الملابس التي تظهر جمال قوام المرأة، لذلك تعتمد عليه الكثير من الفنانات لإبراز رشاقتهن ولكي يظهرن بصورة أكثر إثارة وجاذبية. ومن أكثر الفنانات حرصًا على التقاط الصور بالمايوه من وقت لآخر الفنانة اللبنانية قمر، حيث تعوض قلة تواجدها على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة من خلال الخضوع لجلسات تصوير بالمايوه. وارتدت قمر في أحدث جلساتها التصويرية مايوها أصفر ملفتاً أظهر قوامها الرشيق وبشرتها البيضاء، وهو ما جعلها أكثر إثارة وجمالاً. وبالطبع لم يخف على أحد الضجة التي أثيرت حين نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورها بالمايوه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها حذفت تلك

يعد المايوه من أكثر أنواع الملابس التي تظهر جمال قوام المرأة، لذلك تعتمد عليه الكثير من الفنانات لإبراز رشاقتهن ولكي يظهرن بصورة أكثر إثارة وجاذبية.

ومن أكثر الفنانات حرصًا على التقاط الصور بالمايوه من وقت لآخر الفنانة اللبنانية قمر، حيث تعوض قلة تواجدها على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة من خلال الخضوع لجلسات تصوير بالمايوه.

وارتدت قمر في أحدث جلساتها التصويرية مايوها أصفر ملفتاً أظهر قوامها الرشيق وبشرتها البيضاء، وهو ما جعلها أكثر إثارة وجمالاً.

وبالطبع لم يخف على أحد الضجة التي أثيرت حين نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورها بالمايوه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها حذفت تلك الصور سريعا.

ومن المعروف عن الفنانة اللبنانية ميريام فارس حبها الشديد للسباحة والاستجمام وهو ما ينعكس على طبيعة الصور التي تنشرها أثناء قضاء إجازتها الصيفية وهي ترتدي المايوه، خاصة أنها تعرف جيدًا كيف تختار من موديلات تعكس جمالها وجاذبيتها.

أما بالنسبة للفنانة اللبنانية دوللي شاهين، فكان المايوه وجه السعد عليها؛ لأنه كان سبب شهرتها عندما اقتحمت مجال التمثيل وجعلها تصنف من أكثر الفنانات إثارة.

وتعرضت الفنانة المصرية علا غانم لحملة شرسة من الانتقادات بسبب ارتدائها مايوهات مثيرة في أعمالها الفنية دون مراعاة عادات وتقاليد جمهورها المصري.

وكان للفنانة اللبنانية رزان مغربي النصيب نفسه من الانتقادات اللاذعة بسبب ظهورها على غلاف إحدى المجلات وهي ترتدي مايوه بكيني يكشف مفاتنها.

ونجحت اللبنانية لاميتا فرنجية في التفوق على العديد من النجمات في إبراز قوامها الممشوق وأنوثتها الطاغية من خلال ارتدائها مايوه بكيني مثيرا للغاية يبرز جمالها وجاذبيتها.

أما الفنانة اللبنانية مادلين طبر، فارتدت المايوه لكي تثبت لجمهورها أنها مازالت في أوج شبابها، وهو ما عرضها لهجوم شرس من جمهورها لعدم مراعاتها لعمرها الحقيقي.

اترك تعليقاً