مشاهير

الشقيقتان رينا ورومي الشيباني.. إطلالات متشابهة بلمسة خاصة

الشقيقتان رينا ورومي الشيباني.. إطل...

"التوأم الجميل"، هو لقب الثنائي رينا شيباني وشقيقتها رومي، حيث انتُخبت الأولى عام 2012 ملكة جمال لبنان، بينما حلّت شقيقتها رومي الوصيفة الأولى في العام ذاته. وتعتمد الشقيقتان على الظهور بالإطلالة ذاتها من ناحية الجمال والأزياء، إذ تتعاونان مع خبير المظهر سدريك حداد الذي يختار لهما الفساتين الملائمة لقوام كل منهما. وفي آخر صور لهما، أطلت رومي ورينا بفستانين كلاسيكيين من ماركة Zmilelee fashion. وفي صورة أخرى لهما كانت إطلالة كل منهما ناعمة وجذابة، حيث ارتدت الملكة السابقة رينا بنطلوناً مع بلوزة من الدانتيل الأسود، بينما اختارت شقيقتها التصميم ذاته تقريباً ولكن باللون الأزرق الفاتح. في كافة إطلالاتهما، تحاول رينا

"التوأم الجميل"، هو لقب الثنائي رينا شيباني وشقيقتها رومي، حيث انتُخبت الأولى عام 2012 ملكة جمال لبنان، بينما حلّت شقيقتها رومي الوصيفة الأولى في العام ذاته.

وتعتمد الشقيقتان على الظهور بالإطلالة ذاتها من ناحية الجمال والأزياء، إذ تتعاونان مع خبير المظهر سدريك حداد الذي يختار لهما الفساتين الملائمة لقوام كل منهما.

وفي آخر صور لهما، أطلت رومي ورينا بفستانين كلاسيكيين من ماركة Zmilelee fashion.

وفي صورة أخرى لهما كانت إطلالة كل منهما ناعمة وجذابة، حيث ارتدت الملكة السابقة رينا بنطلوناً مع بلوزة من الدانتيل الأسود، بينما اختارت شقيقتها التصميم ذاته تقريباً ولكن باللون الأزرق الفاتح.

في كافة إطلالاتهما، تحاول رينا ورومي ارتداء ستايل متشابه مع فرق بسيط من ناحية اللون.. فما رأيكِ بإطلالاتهما؟

اترك تعليقاً