مشاهير

بالصور.."الكلب" صديق وفي لنجمات الفن!

بالصور.."الكلب" صديق وفي لنجمات الف...

تهوى كثيرات من نجمات الفن اقتناء وتربية الحيوانات الأليفة، وعلى رأسها "الكلاب"، وانضمت لهن مؤخرًا الفنانة بلقيس فتحي، التي نشرت صورة جديدة لها في إنستغرام مع كلابها الثلاثة وهي تحتضنها بحب وحنان. https://www.instagram.com/p/BWkeXHagIrz/?taken-by=balqeesfathi وسبق النجمة اليمنية الشابة الكثير من النجمات اللاتي يحرصن على إبراز حبهن للكلاب، باعتبارها أصدقاء أوفياء للإنسان، ومن بينهن الفنانة نوال الزغبي التي تنشر صورها دائمًا مع كلبها الصغير وتعرب دائمًا عن حبها الشديد له. https://www.instagram.com/p/BLDlptLDKjM/?taken-by=nawalelzoghbi كما نشرت الفنانة إليسا، عبر صفحتها في إنستغرام صورتها وهي تحمل كلبها الصغير الذي تنشر له بعض الصور المنفردة أيضًا. https://www.instagram.com/p/BWdLKAKBDif/?taken-by=elissazkh وتنتهز الفنانة غادة عبدالرازق فرصة وجود كلبها بجوارها لكي تلتقط

تهوى كثيرات من نجمات الفن اقتناء وتربية الحيوانات الأليفة، وعلى رأسها "الكلاب"، وانضمت لهن مؤخرًا الفنانة بلقيس فتحي، التي نشرت صورة جديدة لها في إنستغرام مع كلابها الثلاثة وهي تحتضنها بحب وحنان.

Me..myself..and the puppies 🐶

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وسبق النجمة اليمنية الشابة الكثير من النجمات اللاتي يحرصن على إبراز حبهن للكلاب، باعتبارها أصدقاء أوفياء للإنسان، ومن بينهن الفنانة نوال الزغبي التي تنشر صورها دائمًا مع كلبها الصغير وتعرب دائمًا عن حبها الشديد له.

https://www.instagram.com/p/BLDlptLDKjM/?taken-by=nawalelzoghbi

كما نشرت الفنانة إليسا، عبر صفحتها في إنستغرام صورتها وهي تحمل كلبها الصغير الذي تنشر له بعض الصور المنفردة أيضًا.

My cutie #star

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وتنتهز الفنانة غادة عبدالرازق فرصة وجود كلبها بجوارها لكي تلتقط الصور معه، وتقوم بمشاركتها مع جمهورها عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويعرف عن الفنانة إيمي سمير غانم عشقها الشديد للكلاب، لدرجة تؤرق والديها النجمين دلال عبدالعزيز وسمير غانم، كما أنها كانت سببًا في أول خلاف بينها وبين زوجها الفنان حسن الرداد، الذي لا يحب تربيتها وبقاءها معه داخل منزله.

وخضعت عدة نجمات لجلسات تصوير مع الكلاب، منهن الفنانة أحلام التي لفتت الأنظار بمجموعة صور على سفوح جبال لبنان التي تكسوها الثلوج من كل الجهات، مع كلب هاسكي.

كما خطفت الفنانة درة الأنظار بعد خضوعها لجلسة تصوير لصالح إحدى المجلات مع كلبها الضخم، الذي نال الكثير من التعليقات بسبب كبر حجمه.

اترك تعليقاً