بالصور.."الكلب" صديق وفي لنجمات الفن!
بالصور.."الكلب" صديق وفي لنجمات الفن!بالصور.."الكلب" صديق وفي لنجمات الفن!

بالصور.."الكلب" صديق وفي لنجمات الفن!

تهوى كثيرات من نجمات الفن اقتناء وتربية الحيوانات الأليفة، وعلى رأسها "الكلاب"، وانضمت لهن مؤخرًا الفنانة بلقيس فتحي، التي نشرت صورة جديدة لها في إنستغرام مع كلابها الثلاثة وهي تحتضنها بحب وحنان.


وسبق النجمة اليمنية الشابة الكثير من النجمات اللاتي يحرصن على إبراز حبهن للكلاب، باعتبارها أصدقاء أوفياء للإنسان، ومن بينهن الفنانة نوال الزغبي التي تنشر صورها دائمًا مع كلبها الصغير وتعرب دائمًا عن حبها الشديد له.

https://www.instagram.com/p/BLDlptLDKjM/?taken-by=nawalelzoghbi

كما نشرت الفنانة إليسا، عبر صفحتها في إنستغرام صورتها وهي تحمل كلبها الصغير الذي تنشر له بعض الصور المنفردة أيضًا.


وتنتهز الفنانة غادة عبدالرازق فرصة وجود كلبها بجوارها لكي تلتقط الصور معه، وتقوم بمشاركتها مع جمهورها عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويعرف عن الفنانة إيمي سمير غانم عشقها الشديد للكلاب، لدرجة تؤرق والديها النجمين دلال عبدالعزيز وسمير غانم، كما أنها كانت سببًا في أول خلاف بينها وبين زوجها الفنان حسن الرداد، الذي لا يحب تربيتها وبقاءها معه داخل منزله.

وخضعت عدة نجمات لجلسات تصوير مع الكلاب، منهن الفنانة أحلام التي لفتت الأنظار بمجموعة صور على سفوح جبال لبنان التي تكسوها الثلوج من كل الجهات، مع كلب هاسكي.

كما خطفت الفنانة درة الأنظار بعد خضوعها لجلسة تصوير لصالح إحدى المجلات مع كلبها الضخم، الذي نال الكثير من التعليقات بسبب كبر حجمه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com