مشاهير

كيت ميدلتون تستعين بياقوت الملكة إليزابيث وألماس الأميرة ديانا

جميعنا شاهدنا أفلام أميرات ديزني لاند، ورأينا مقوّمات الأميرات التي تتكون من فُستانٍ ملكي، مكياج ملفت ومجوهراتٍ مرصّعةٍ بالألماس، أمّا دوقة كامبردج "كيت ميدلتون"، فقد حولت هذا الخيال إلى حقيقة خلال حضورها مأدبة العشاء الملكية التي أقيمت على شرف ضيوفها ملك وملكة إسبانيا، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وظهرت الدوقة كيت بإطلالة خارجة عن المألوف، إذ ارتدت فستاناً ناعماً باللون الوردي من علامة ماركيزا، تميّز بفتحة صدر كبيرة على شكل V، وهو أمرٌ مستغرب على كيت التي عهدناها بأزياء لا تتعدّى حدود الاحتشام. https://www.instagram.com/p/BWdaUv5hXBG/ ومن أجل هذا الحدث المهم، استعانت ميدلتون بقلادة الملكة إليزابيث المرصعة بالياقوت، كما وضعت

جميعنا شاهدنا أفلام أميرات ديزني لاند، ورأينا مقوّمات الأميرات التي تتكون من فُستانٍ ملكي، مكياج ملفت ومجوهراتٍ مرصّعةٍ بالألماس، أمّا دوقة كامبردج "كيت ميدلتون"، فقد حولت هذا الخيال إلى حقيقة خلال حضورها مأدبة العشاء الملكية التي أقيمت على شرف ضيوفها ملك وملكة إسبانيا، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وظهرت الدوقة كيت بإطلالة خارجة عن المألوف، إذ ارتدت فستاناً ناعماً باللون الوردي من علامة ماركيزا، تميّز بفتحة صدر كبيرة على شكل V، وهو أمرٌ مستغرب على كيت التي عهدناها بأزياء لا تتعدّى حدود الاحتشام.

ومن أجل هذا الحدث المهم، استعانت ميدلتون بقلادة الملكة إليزابيث المرصعة بالياقوت، كما وضعت على رأسها تاج "لوفرز نوت" المفضّل لدى الأميرة ديانا الرّاحلة.

لم تكن كيت هي الوحيدة التي لفتت الأنظار بأناقتها، بل نافستها على ذلك الملكة إليزابيث التي ارتدت فستاناً أبيض مصنوعا من الساتان، عملت عليه مصممة أزيائها الخاصة "آنجيلا كيلي" بالتعاون مع "غولدن فليس أوردر"، وبالتأكيد وضعت الملكة على رأسها تاجاً بلون الزبرجد مع قلادة مطابقة له، فيما تألقت الملكة الإسبانية "ليتيثيا" بفستان باللون الأحمر ووضعت تاجاً ماسيّاً على رأسها.

يُشارُ إلى أنّ كلا من الأمير شارلز، الدوقة كاميلا والأميرين الشقيقين ويليام وهاري قد حضروا مأدبة العشاء الملكية في قصر باكينغهام التي تعد الأولى بالنسبة للأمير هاري، والأخيرة بالنسبة للأمير فيليب الذي أعلن عن تقاعده في بداية الخريف المقبل.

اترك تعليقاً