مشاهير

كارين سلامة لـ"فوشيا": يصفونني باللئيمة..وهذه حقيقة علاقتي بماغي بوغصن

كارين سلامة لـ"فوشيا": يصفونني بالل...

كارين سلامة إعلامية مخضرمة، دخلت الوسط الإعلامي منذ ما يقارب الـ 19 عامًا، فأثبتت تألقها وخاصة بعد تقديمها لبرنامج "تيلي ستارز" الذي يُعنى بانتقاد الأحداث الفنية. عِشقها للإعلام لم يثنها عن خوض مجال التمثيل، اذ أصرت على البدء بلعب أدوار صغيرة وصولًا إلى مشاركتها بالسباق الرمضاني لهذا العام في مسلسل " كراميل"، حيث أثبتت حضوراً كبيراً وتألقاً مميزاً يعدان بمستقبل واعد لها في مجال التمثيل. الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامية والممثلة كارين سلامة، إذ تحدثت عن التجربة التي خاضتها في مسلسل " كراميل"، كاشفة عن العلاقة التي تربطها بالممثلة ماغي بو غصن.   https://www.youtube.com/watch?v=AXYdP_mAetU

كارين سلامة إعلامية مخضرمة، دخلت الوسط الإعلامي منذ ما يقارب الـ 19 عامًا، فأثبتت تألقها وخاصة بعد تقديمها لبرنامج "تيلي ستارز" الذي يُعنى بانتقاد الأحداث الفنية.

عِشقها للإعلام لم يثنها عن خوض مجال التمثيل، اذ أصرت على البدء بلعب أدوار صغيرة وصولًا إلى مشاركتها بالسباق الرمضاني لهذا العام في مسلسل " كراميل"، حيث أثبتت حضوراً كبيراً وتألقاً مميزاً يعدان بمستقبل واعد لها في مجال التمثيل.

الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامية والممثلة كارين سلامة، إذ تحدثت عن التجربة التي خاضتها في مسلسل " كراميل"، كاشفة عن العلاقة التي تربطها بالممثلة ماغي بو غصن.

 
اترك تعليقاً