مشاهير

اعتقال "فاشنيستا" مخمورة في مطار الكويت.. هل هي فوز الفهد؟

اعتقال "فاشنيستا" مخمورة في مطار ال...

محتوى مدفوع

أحال أمن مطار الكويت "فاشنيستا" شهيرة، وصلت على متن طائرة من دبي وهي في حالة سكر، إلى مخفر جليب الشيوخ، بعد تطاولها على رجال أمن المطار. ووصلت الـ"فاشنيستا" قادمة من دبي وهي تترنح، حيث تجادلت مع عسكريين يعملان في التفتيش الأمني، طالبة منهما إنهاء إجراءاتها بسرعة فطلبا منها الالتزام بالدور، لكنها رفضت وتطاولت عليهما وقذفتهما بألفاظ نابية، وفق صحيفة "الرأي". وأدى تمادي الـ"فاشنيستا" واستهزائها برجال الأمن وتصرفاتها غير اللائقة إلى استدعاء أمن المطار، الذين ألقوا القبض عليها بمساعدة الشرطة النسائية، وتمت إحالتها إلى مخفر جليب الشيوخ. وأوضح مصدر أمني إن "رجلي الأمن توجها إلى المخفر وأدليا بإفادتهما حول تعرّضهما للإهانة

أحال أمن مطار الكويت "فاشنيستا" شهيرة، وصلت على متن طائرة من دبي وهي في حالة سكر، إلى مخفر جليب الشيوخ، بعد تطاولها على رجال أمن المطار.

ووصلت الـ"فاشنيستا" قادمة من دبي وهي تترنح، حيث تجادلت مع عسكريين يعملان في التفتيش الأمني، طالبة منهما إنهاء إجراءاتها بسرعة فطلبا منها الالتزام بالدور، لكنها رفضت وتطاولت عليهما وقذفتهما بألفاظ نابية، وفق صحيفة "الرأي".

وأدى تمادي الـ"فاشنيستا" واستهزائها برجال الأمن وتصرفاتها غير اللائقة إلى استدعاء أمن المطار، الذين ألقوا القبض عليها بمساعدة الشرطة النسائية، وتمت إحالتها إلى مخفر جليب الشيوخ.

وأوضح مصدر أمني إن "رجلي الأمن توجها إلى المخفر وأدليا بإفادتهما حول تعرّضهما للإهانة والتطاول من قبل المتهمة وسجلا بحقها قضية إهانة موظف عام أثناء تأدية واجبه".

وتحفظت الشرطة على المتهمة، لأخذ أقوالها تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها، ويرجح أن يتم حبسها احتياطياً.‎

ورجّح  نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذه الفاشنيستا هي الشهيرة فوز الفهد، نظرا لاختفائها عن تطبيق سناب شات منذ يوم أمس، حيث أعلنت في آخر منشور لها أنها في طريقها من دبي إلى الكويت. كما أن آخر منشور لها في صفحتها على إنستغرام كان قبل 17 ساعة، على الرغم من أنها من أنشط الفاشنيستا على مواقع التواصل.

Raw diamonds 💎

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

اترك تعليقاً