مشاهير

ما حقيقة سرقة لحن أغنية ملحم زين "ضلّي اضحكي" من "أنا بلياك" لماجد المهندس؟

ما حقيقة سرقة لحن أغنية ملحم زين "ض...

استطاع الملحن السوري علي حسون أن يفرض نفسه على الساحة الفنية من خلال تعاوناته الناجحة مع أهم النجوم أمثال نجوى كرم، ورويدا عطية، وملحم زين وغيرهم، ويتعاون خلال المرحلة القادمة مع ناصيف زيتون ومحمد المجذوب وآخرين. يبدو أن هذا النجاح الذي يحققه علي حسون قد دفع بالبعض إلى تلفيق الأكاذيب واتهامه بسرقة لحن أغنية ملحم زين الجديدة "ضلي اضحكي" من كلمات فادي مرجان وتوزيع عمر صباغ، والتي صدرت ضمن ألبوم ملحم زين الجديد "الجرح اللي بعده". وكانت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد اتهمت علي حسون بسرقة اللحن من أغنية "أنا بلياك" للفنان العراقي ماجد المهندس. ورداً على تلك

استطاع الملحن السوري علي حسون أن يفرض نفسه على الساحة الفنية من خلال تعاوناته الناجحة مع أهم النجوم أمثال نجوى كرم، ورويدا عطية، وملحم زين وغيرهم، ويتعاون خلال المرحلة القادمة مع ناصيف زيتون ومحمد المجذوب وآخرين.

يبدو أن هذا النجاح الذي يحققه علي حسون قد دفع بالبعض إلى تلفيق الأكاذيب واتهامه بسرقة لحن أغنية ملحم زين الجديدة "ضلي اضحكي" من كلمات فادي مرجان وتوزيع عمر صباغ، والتي صدرت ضمن ألبوم ملحم زين الجديد "الجرح اللي بعده".

وكانت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد اتهمت علي حسون بسرقة اللحن من أغنية "أنا بلياك" للفنان العراقي ماجد المهندس.

ورداً على تلك الاتهامات، قام المكتب الإعلامي للملحن علي حسون بنفي كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال بيان أوضح فيه ما يلي:

تم الاتفاق بين ملحم زين وعلي حسون على أغنية "ضلي اضحكي" عام 2015، أي قبل صدور أغنية ماجد المهندس "أنا بلياك" بعدة أشهر، والتي صدرت خلال شهر كانون الأول/ ديسبمر من عام 2015.

وقدم حسون وشاعر الأغنية فادي مرجان تنازلهما عن أغنية "ضلي اضحكي" في الـ١٥ من أيلول/ سبتمبر من عام 2015، وكان الملحن قد أنجز Guide الأغنية في الـ25 من كانون الأول/ ديسمبر من عام 2014.

وأكد البيان وجود صور تنازلات علي حسون عن أغنية "ضلي اضحكي" والتي توضح تاريخ التنازل الذي سُحب يوم أمس في العاشر من الشهر الحالي بصورة طبق الأصل عن التنازل، وسوف تقوم شركة "بلاتينوم ريكوردز" المنتجة لألبوم ملحم زين "الجرح اللي بعده"، بإرسال أوراق التنازل.

 

وقد برّر تأخر صدور موعد أغنية "ضلي اضحكي" نتيجة الخلافات بين ملحم زين وشركة روتانا التي كانت مسؤولة عن أعماله قبل انضمامه إلى شركة "بلاتينوم ريكوردز".

وفيما أعرب ملحم زين عن استيائه من الأكاذيب الملفقة حول أغنية "ضلي اضحكي" ودعمه الكامل للملحن علي حسون الذي قدم له أغنية أخرى ضمن الألبوم حملت عنوان "طيري"، ختم البيان بتأكيد علي حسون أنه سيلجأ إلى القضاء لمحاسبة كل من اتهمه زوراً بسرقة لحن أغنية "ضلي ضحكي".

اترك تعليقاً