مشاهير

بالصور.. هايدي كلوم تمارس أمومتها بأناقة لافتة في نيويورك..

بالصور.. هايدي كلوم تمارس أمومتها ب...

ظهرت النجمة الألمانية الشهيرة هايدي كلوم، في مدينة نيويورك، أمس الاثنين، بصحبة أطفالها الثلاثة هنري "11 عاماً"، ويوهان "10 أعوام"، ولو "7 أعوام"، بالإضافة إلى والدتها إرنا. عارضة الأزياء السابقة لفيكتوريا سيكريت، والتي مازالت تتمتع بالجسد المثالي، والإطلالة الرائعة، رغم بلوغها 44 عاماً، لفتت الأنظار أثناء ممارسة أمومتها مع أبنائها الثلاثة من زوجها السابق المغني البريطاني سيل، بإطلالة مميزة باللون البيج، من خلال تنورة طويلة من الحرير ذات فتحة ساق جانبية، مع بلوزة من الحرير ذات حمالات، وقامت بلف سترة حول خصرها، وحملت حقيبة يد متداخلة الألوان، وتركت شعرها مموجاً ومنسدلاً على كتفيها. يذكر أن النجمة العالمية أنجبت أبناءها الثلاثة

ظهرت النجمة الألمانية الشهيرة هايدي كلوم، في مدينة نيويورك، أمس الاثنين، بصحبة أطفالها الثلاثة هنري "11 عاماً"، ويوهان "10 أعوام"، ولو "7 أعوام"، بالإضافة إلى والدتها إرنا.

عارضة الأزياء السابقة لفيكتوريا سيكريت، والتي مازالت تتمتع بالجسد المثالي، والإطلالة الرائعة، رغم بلوغها 44 عاماً، لفتت الأنظار أثناء ممارسة أمومتها مع أبنائها الثلاثة من زوجها السابق المغني البريطاني سيل، بإطلالة مميزة باللون البيج، من خلال تنورة طويلة من الحرير ذات فتحة ساق جانبية، مع بلوزة من الحرير ذات حمالات، وقامت بلف سترة حول خصرها، وحملت حقيبة يد متداخلة الألوان، وتركت شعرها مموجاً ومنسدلاً على كتفيها.

يذكر أن النجمة العالمية أنجبت أبناءها الثلاثة من زوجها السابق المغني البريطاني سيل، الذي ارتبطت به في ديسمبر من عام 2004، وتزوجته في الـ10 من مايو من عام 2005، في حفل زفاف أقيم على أحد شواطىء المكسيك، ولكنهما انفصلا بعد 10 أعوام من الزواج، وتحديداً في عام 2015، قبل أن تبدأ بعدها قصة حب جديدة مع تاجر المقتنيات الفنية فيتو شنابل، الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، أي يصغرها بـ14 عاماً.

اترك تعليقاً