مشاهير

الأمير هاري يحتفل وحيدًا بعد عودة حبيبته ماركل ‎إلى بلادها..

الأمير هاري يحتفل وحيدًا بعد عودة ح...

على الرّغم من غياب حبيبته "ميغان ماركل"، إلّا أنّ ذلك لم يمنع الأمير هاري من الاستمتاع بوقته في مهرجان الصيف البريطاني الذي أُقيم مؤخراً في هايد بارك بلندن، حيث شوهد الأمير وهو يلتقط السيلفي مع الأصدقاء والحاضرين بينما كان يحتسي الكحول بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".   إطلالة الأمير هاري في يوم المهرجان كانت الكاجوال المريح وظهر كأنه أحد الشباب العاديين، حيث ارتدى قميصاً باللون الأزرق ووضع قبّعة بنّية على رأسه بينما كان يشاهد عروض فرقة الروك الأمريكية The Killers. يُشارُ إلى أنّ ميغان ماركل قد سافرت قبل بضعةِ أيّام من المهرجان إلى موطنها مدينة تورنتو في كندا، وذلك

على الرّغم من غياب حبيبته "ميغان ماركل"، إلّا أنّ ذلك لم يمنع الأمير هاري من الاستمتاع بوقته في مهرجان الصيف البريطاني الذي أُقيم مؤخراً في هايد بارك بلندن، حيث شوهد الأمير وهو يلتقط السيلفي مع الأصدقاء والحاضرين بينما كان يحتسي الكحول بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

 

إطلالة الأمير هاري في يوم المهرجان كانت الكاجوال المريح وظهر كأنه أحد الشباب العاديين، حيث ارتدى قميصاً باللون الأزرق ووضع قبّعة بنّية على رأسه بينما كان يشاهد عروض فرقة الروك الأمريكية The Killers.

يُشارُ إلى أنّ ميغان ماركل قد سافرت قبل بضعةِ أيّام من المهرجان إلى موطنها مدينة تورنتو في كندا، وذلك بعد قضاء إجازتها الصيفية التي امتدّت لـ 10 أيّام في لندن برفقة حبيبها الأمير هاري.

اترك تعليقاً