مشاهير

شاهدي.. سيارات النجمات "بيتهن" الثاني أو "استوديو تصوير" إذا لزم الأمر!

شاهدي.. سيارات النجمات "بيتهن" الثا...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة المصرية هنا شيحة صورة "سيلفي" جديدة عبر صفحتها على إنستغرام من داخل سيارتها. وظهرت هنا شيحا دون أي مساحيق تجميل كما قامت بربط شعرها للخلف في إطلالة بسيطة ورقيقة. ويبدو من متابعة إنستغرام النجمات، أن سياراتهن الخاصة تلعب دورًا مهماً في حياتهن، خاصة أن عملهن يتطلب التنقل كثيرًا بين أماكن التصوير، وبالتالي فالسيارة تكون بالنسبة لهن بيتهن الثاني أو"استوديو" تصوير اذا لزم الأمر، حيث يتواصلن من خلالها مع جمهورهن. وتستغل بعض النجمات مثل هند صبري وآيتن عامر ونانسي عجرم ونادين نسيب نجيم ووفاء عامر ونجوى كرم وياسمين صبري، الزحام المروري للتواصل مع جمهورهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام

نشرت الفنانة المصرية هنا شيحة صورة "سيلفي" جديدة عبر صفحتها على إنستغرام من داخل سيارتها.

وظهرت هنا شيحا دون أي مساحيق تجميل كما قامت بربط شعرها للخلف في إطلالة بسيطة ورقيقة.

ويبدو من متابعة إنستغرام النجمات، أن سياراتهن الخاصة تلعب دورًا مهماً في حياتهن، خاصة أن عملهن يتطلب التنقل كثيرًا بين أماكن التصوير، وبالتالي فالسيارة تكون بالنسبة لهن بيتهن الثاني أو"استوديو" تصوير اذا لزم الأمر، حيث يتواصلن من خلالها مع جمهورهن.

وتستغل بعض النجمات مثل هند صبري وآيتن عامر ونانسي عجرم ونادين نسيب نجيم ووفاء عامر ونجوى كرم وياسمين صبري، الزحام المروري للتواصل مع جمهورهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أو سناب شات، عبر نشر صورهن أو مقاطع فيديوهات من داخل السيارة وتلقي التعليقات خلال هذا الوقت الضائع.

اترك تعليقاً