مشاهير

إد شيران: سقف طموحاتي عال جدًا.. وأودّ منافسة أديل!

إد شيران: سقف طموحاتي عال جدًا.. وأ...

كشف المغنّي العالمي إد شيران - 26 عاماً - عن سرّ نجاحاته عبر برنامج "سانداي نايت" ليلة أمس، وأكّد الفنان اليافع أنّ سقف طموحاته عالٍ جدّاً ويجب أن يكون كذلك لكي يتمكّن من الوصول إلى مُراده بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وذكر شيران عن رغبته في دخول منافسة ودّية مع النجمة العالمية أديل من خلال تحطيم عدد مبيعات ألبومها Hello والتي وصلت إلى 20 مليون نسخة حتى الآن، مضيفاً أنّه عندما يُذكر اسم أديل، يجب أن تحضّر نفسك للهزيمة، لاّنه اسمٌ لا يمكن العبث معه. ويرى شيران في النجمة العالمية "أديل" قدوته في عالم الفن وذلك بسبب شهرتها الواسعة

كشف المغنّي العالمي إد شيران - 26 عاماً - عن سرّ نجاحاته عبر برنامج "سانداي نايت" ليلة أمس، وأكّد الفنان اليافع أنّ سقف طموحاته عالٍ جدّاً ويجب أن يكون كذلك لكي يتمكّن من الوصول إلى مُراده بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وذكر شيران عن رغبته في دخول منافسة ودّية مع النجمة العالمية أديل من خلال تحطيم عدد مبيعات ألبومها Hello والتي وصلت إلى 20 مليون نسخة حتى الآن، مضيفاً أنّه عندما يُذكر اسم أديل، يجب أن تحضّر نفسك للهزيمة، لاّنه اسمٌ لا يمكن العبث معه.

ويرى شيران في النجمة العالمية "أديل" قدوته في عالم الفن وذلك بسبب شهرتها الواسعة ونجاحاتها المستمرة سواء في حفلاتها أو اختيارها لأغانيها، ويسعى إيد لأن يحقق على الأقل "نصف" ما استطاعت أديل تحقيقه في مسيرتها الفنية‎.

اترك تعليقاً