مشاهير

حليمة بولند تنضم إلى قائمة نجمات انتهت سياحتهن الباريسية في قسم الشرطة!

حليمة بولند تنضم إلى قائمة نجمات ان...

تعددت حوادث السرقة والخطف التي تعرضت لها نجمات الفن في باريس خلال الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، ودائمًا ما تنتهي رحلاتهن داخل أقسام الشرطة الفرنسية بالبلاغ عن الحوادث التي تعرضن لها، والتي كان آخرها عملية السرقة التي تعرضت لها الفنانة الكويتية حليمة بولند أثناء تواجدها في فرنسا، بعد أن تسلل لص إلى مكان إقامتها هي وصديقتها وقام بكسر الباب الخلفي للمنزل. https://www.youtube.com/watch?v=PRqdNejaBDw ونشرت بولند مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، أثناء قيام المحققين برفع البصمات من على الباب الذي تم كسره. وسبق أن تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لمحاولة اختطاف في العاصمة الفرنسية باريس، على يد سائق السيارة التي

تعددت حوادث السرقة والخطف التي تعرضت لها نجمات الفن في باريس خلال الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، ودائمًا ما تنتهي رحلاتهن داخل أقسام الشرطة الفرنسية بالبلاغ عن الحوادث التي تعرضن لها، والتي كان آخرها عملية السرقة التي تعرضت لها الفنانة الكويتية حليمة بولند أثناء تواجدها في فرنسا، بعد أن تسلل لص إلى مكان إقامتها هي وصديقتها وقام بكسر الباب الخلفي للمنزل.

ونشرت بولند مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، أثناء قيام المحققين برفع البصمات من على الباب الذي تم كسره.

وسبق أن تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لمحاولة اختطاف في العاصمة الفرنسية باريس، على يد سائق السيارة التي كانت تنقلها من المطار للفندق الذي كان من المقرر أن تقيم فيه، والتي انتهت بذهابها إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

وعلقت هيفاء عبر "سناب شات": "بعد ساعات طويلة من تحقيقات الشرطة عن محاولة اختطافي المرعبة، فأنا بأمان وبخير الآن ولكني أحذر الجميع من الخطورة التي من الممكن أن يواجهها السائح في باريس، وعن نفسي أراني محظوظة؛ لأنني نجوت من عملية الاختطاف، وأتمنى للجميع السلامة والخير".

كما تعرضت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، للهجوم على منزلها في باريس وسرقة بعض مجوهراتها، بعد أن نجح مسلحون متنكرون بزي ضباط شرطة، في دخول الشقة الفندقية التي كانت تقيم فيها، وفاجؤوها داخل غرفة نومها، حيث قيدوها وحبسوها في الحمام، كما كمّموا فمها بشريط لاصق، وسرقوا مجوهرات قدر ثمنها بـ 11 مليون دولار.

وكذلك تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام، للسرقة في باريس أثناء جلوسها في أحد المطاعم الفاخرة ووضعها حقيبتها بجوارها، حيث تفاجأت أحلام بعد فترة بأن الحقيبة اختفت وبداخلها ساعة "رولكس" تقدر قيمتها بـ 100 ألف يورو، بالإضافة إلى قطعة مجوهرات باهظة الثمن، ما دفعها لتحرير محضر بالواقعة في قسم الشرطة.

اترك تعليقاً