مشاهير

شاهدي إطلالات ميلانيا ترامب في عيد الاستقلال الأمريكي

شاهدي إطلالات ميلانيا ترامب في عيد...

تألقت ميلانيا ترامب، سيدة أمريكا الأولى،  بـ 3 إطلالات رائعة مختلفة تنوعت بين الأزرق ونقشة الغينغهام احتفالًا بالرابع من يوليو في البيت الأبيض، والذي يوافق عيد الاستقلال الأمريكي. وكما عودتنا ميلانيا في كل مرة تظهر بها، يكون الجميع في ترقب لرؤية إطلالاتها الرائعة الأنيقة، والتي أصبحت مصدر إلهام  للكثير من النساء. وبعد أن تمنت السيدة الأولي لمتابعيها على تويتر يوم استقلال سعيد، استقبلت ميلانيا أسراً عسكرية في حديقة البيت الأبيض احتفالاً بهذه المناسبة، ووفقًا لمجلة "فوغ" البريطانية فقد ارتدت السيدة الأولى فستاناً أبيض اللون بنقشة متعددة الألوان من تصميم "إستيبان كورتازار" وهو مصمم كولومبي عاش في ميامي. وفي إطلالة أخرى

تألقت ميلانيا ترامب، سيدة أمريكا الأولى،  بـ 3 إطلالات رائعة مختلفة تنوعت بين الأزرق ونقشة الغينغهام احتفالًا بالرابع من يوليو في البيت الأبيض، والذي يوافق عيد الاستقلال الأمريكي.

وكما عودتنا ميلانيا في كل مرة تظهر بها، يكون الجميع في ترقب لرؤية إطلالاتها الرائعة الأنيقة، والتي أصبحت مصدر إلهام  للكثير من النساء.

وبعد أن تمنت السيدة الأولي لمتابعيها على تويتر يوم استقلال سعيد، استقبلت ميلانيا أسراً عسكرية في حديقة البيت الأبيض احتفالاً بهذه المناسبة، ووفقًا لمجلة "فوغ" البريطانية فقد ارتدت السيدة الأولى فستاناً أبيض اللون بنقشة متعددة الألوان من تصميم "إستيبان كورتازار" وهو مصمم كولومبي عاش في ميامي.

وفي إطلالة أخرى لـ "ميلانيا"، اختارت ارتداء فستان أزرق جميل واسع من الأسفل ذي خط أبيض في نهايته مع إكسسوارات بسيطة للغاية.

كما بدت السيدة الأولى رائعة عندما ارتدت قميصاً أبيض اللون وتنورة بينسل ذات نقشة غينغهام حمراء من تصميم "ألتوزارا".

اترك تعليقاً