مشاهير

بالفيديو.. إيمي تكشف "لـفوشيا" سرّ إطلالتها الليبية

بالفيديو.. إيمي تكشف "لـفوشيا" سرّ...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية إيمي سالم، إن سرّ تألقها وإطلالتها الجديدة يعود إلى تعاونها مع مصممة أزياء ليبية اسمها "أريج" جاءت إلى مصر منذ فترة قصيرة وصممت لها زياً يحمل لمحة من التراث الليبي، بينما جاءت قصة شعرها من تصميم المصفف الخاص صلا والمكياج من تصميمها. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها سعيدة بنجاح دورها في مسلسل "وضع أمني" مع الفنان عمرو سعد، حيث جسدت شخصية "سناء المصري" وهي مذيعة ليس عندها مبادئ وتضحي بكل شيء من أجل مصالحها، موضحة أنها لم تتوقع أن يترك الدور هذا الأثر الكبير عند الجمهور. وتابعت إيمي أن شخصية "سناء المصري" نموذج موجود في

قالت الفنانة المصرية إيمي سالم، إن سرّ تألقها وإطلالتها الجديدة يعود إلى تعاونها مع مصممة أزياء ليبية اسمها "أريج" جاءت إلى مصر منذ فترة قصيرة وصممت لها زياً يحمل لمحة من التراث الليبي، بينما جاءت قصة شعرها من تصميم المصفف الخاص صلا والمكياج من تصميمها.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها سعيدة بنجاح دورها في مسلسل "وضع أمني" مع الفنان عمرو سعد، حيث جسدت شخصية "سناء المصري" وهي مذيعة ليس عندها مبادئ وتضحي بكل شيء من أجل مصالحها، موضحة أنها لم تتوقع أن يترك الدور هذا الأثر الكبير عند الجمهور.

وتابعت إيمي أن شخصية "سناء المصري" نموذج موجود في الحياة العامة وعلى الساحة الإعلامية، وهي لا ترمز لشخصية محددة ولكنها ميكس من جميع الإعلاميين الموجودين على الشاشات.

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت الفنانة المصرية إنها ستخوض تجربة سينمائية جديدة خلال الفترة القادمة، كما أنها في مرحلة التحضير لمسلسل جديد يحمل اسم "العودة" ستقدم فيه دوراً جديداً عليها سيكون مفاجأة للجميع داخل الوسط الفني والجمهور.

شاهد الفيديو..

 
اترك تعليقاً