مشاهير

تولاي هارون: أحسُّ بأنه نجاحي.. وهذا جديدي للموسم المقبل

تولاي هارون: أحسُّ بأنه نجاحي.. وهذ...

تحتفي الفنانة السورية تولاي هارون بنجاح ابنتها "نتالي" في الثانوية العامة. وكتبت هارون عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك معربة عن فرحتها بنجاح ابنتها. وفي اتصال مع فوشيا، أكدت هارون شعورها أن النجاح لها خاصة مع سعيها الدائم للتواجد بجانب ابنتها أثناء الدراسة، وتفرغها التام للبقاء معها أثناء الامتحانات، إذ كانت تذهب معها إلى مركز الامتحان وتنتظرها لترفع من معنوياتها. معتبرة أن أعظم هدية تصلها هي نجاح ابنتها بعد كل التعب والإرهاق الذي رافق فترة الدراسة. من جانب آخر لم تحظ هارون بقسطٍ من الراحة، إذ بدأت بتصوير دورها في مسلسل "غضبان" مع الأيام الأخيرة لشهر رمضان المبارك،

تحتفي الفنانة السورية تولاي هارون بنجاح ابنتها "نتالي" في الثانوية العامة.

وكتبت هارون عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك معربة عن فرحتها بنجاح ابنتها.

وفي اتصال مع فوشيا، أكدت هارون شعورها أن النجاح لها خاصة مع سعيها الدائم للتواجد بجانب ابنتها أثناء الدراسة، وتفرغها التام للبقاء معها أثناء الامتحانات، إذ كانت تذهب معها إلى مركز الامتحان وتنتظرها لترفع من معنوياتها. معتبرة أن أعظم هدية تصلها هي نجاح ابنتها بعد كل التعب والإرهاق الذي رافق فترة الدراسة.

من جانب آخر لم تحظ هارون بقسطٍ من الراحة، إذ بدأت بتصوير دورها في مسلسل "غضبان" مع الأيام الأخيرة لشهر رمضان المبارك، إذ تؤدي شخصية أمّ بدأت تكافح مع أبنائها بعد وفاة زوجها، وتعيش معهم حكايات إنسانية مختلفة بظل مايعترضهم من مشكلات في حياتهم.

كما كشفت لفوشيا عن تحضيراتها لعمل عربي مشترك ستبدأ تصويره قريباً خارج سوريا لم ترغب الكشف عن تفاصيله لغاية البدء بمرحلة التصوير.

اترك تعليقاً