مشاهير

السيناريست بثينة عوض تكشف عن "دربي".. وأبرز صعوبات اعتمادها الجرأة في الطرح

السيناريست بثينة عوض تكشف عن "دربي"...

كشفت الكاتبة والسيناريست السورية بثينة عوض في حديث مع موقع فوشيا عن عملها الجديد للموسم الدرامي المقبل والذي يحمل اسم "دربي". وأوضحت عوض أن العمل دراما لبنانية، وهو عمل إشكالي، وجريء يتضمن خطوطاً درامية كثيرة ضمن حبكة محكمة، مؤكدة أنه سيكون شبيهاً بالمكاشفة، وسيكون مفاجأة للجمهور والمتابعين. كما تحدثت عوض المعروفة بجرأتها في الطرح، من خلال أعمالها التي قدمتها عن أبرز الإشكاليات والمعوقات التي تعترضها ككاتبة أنثى تتحدث بجرأة كبيرة، لم يعهدها كثيرون. مبينة أسباب بحثها عن الطرح الجريء في مجتمع شرقي يخشى من بعض الموضوعات الشائكة ولايتحدث بها. وأكدت عوض أن السكوت حالة مرضية وغير صحية. منوّهة إلى دور

كشفت الكاتبة والسيناريست السورية بثينة عوض في حديث مع موقع فوشيا عن عملها الجديد للموسم الدرامي المقبل والذي يحمل اسم "دربي".

وأوضحت عوض أن العمل دراما لبنانية، وهو عمل إشكالي، وجريء يتضمن خطوطاً درامية كثيرة ضمن حبكة محكمة، مؤكدة أنه سيكون شبيهاً بالمكاشفة، وسيكون مفاجأة للجمهور والمتابعين.

كما تحدثت عوض المعروفة بجرأتها في الطرح، من خلال أعمالها التي قدمتها عن أبرز الإشكاليات والمعوقات التي تعترضها ككاتبة أنثى تتحدث بجرأة كبيرة، لم يعهدها كثيرون. مبينة أسباب بحثها عن الطرح الجريء في مجتمع شرقي يخشى من بعض الموضوعات الشائكة ولايتحدث بها.

وأكدت عوض أن السكوت حالة مرضية وغير صحية. منوّهة إلى دور عملها في الصحافة الاستقصائية في تناول موضوعات حقيقية ومن الواقع لاتفكر عند كتابتها إلا بالهدف والرسالة من طرحها.

اترك تعليقاً