مشاهير

قصص حب تجمع نجمات مع رجال أعمال عرب.. فمن هم هؤلاء؟

قصص حب تجمع نجمات مع رجال أعمال عرب...

العلاقة الوليدة  بين النجمة العالمية ريهانا والملياردير السعودي حسن جميل، والتي باتت حديث الصحف ووسائل التواصل الإجتماعي، هي ليست  أول علاقة بين نجمة عالمية ورجل أعمال عربي، إذ سبقتها حالات أخرى، البعض منها استمر والآخر انتهى بالطلاق أو الوفاة.. والسؤال هنا هل علاقة ريهانا وجميل ستكون عابرة أم أنه سيكتب لها الاستمرارية؟ وقد شوهدت النجمة العالمية ريهانا في أوضاع حميمة مع رجل الأعمال الخليجي حسن جميل، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "عبد اللطيف جميل"، أكبر الشركات في السعودية، وذلك في عطلة نهاية الأسبوع الماضي بإحدى الجزر الإسبانية. وأكد مقربون من الثنائي حسب صحيفة "ذا صن" أنهما جادان في هذه العلاقة،

العلاقة الوليدة  بين النجمة العالمية ريهانا والملياردير السعودي حسن جميل، والتي باتت حديث الصحف ووسائل التواصل الإجتماعي، هي ليست  أول علاقة بين نجمة عالمية ورجل أعمال عربي، إذ سبقتها حالات أخرى، البعض منها استمر والآخر انتهى بالطلاق أو الوفاة..

والسؤال هنا هل علاقة ريهانا وجميل ستكون عابرة أم أنه سيكتب لها الاستمرارية؟

وقد شوهدت النجمة العالمية ريهانا في أوضاع حميمة مع رجل الأعمال الخليجي حسن جميل، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "عبد اللطيف جميل"، أكبر الشركات في السعودية، وذلك في عطلة نهاية الأسبوع الماضي بإحدى الجزر الإسبانية.

وأكد مقربون من الثنائي حسب صحيفة "ذا صن" أنهما جادان في هذه العلاقة، التي كشفت عنها عدسات مصوري الباباراتزي، رغم أنهما كانا يبذلان قصارى جهدهما للمحافظة على سرية العلاقة، في محاولة منهما للابتعاد عن أنظار الجمهور والصحافة، حسب "الديلي ميل".

الجدير بالذكر أن حسن جميل كان مرتبطًا في السابق  بعارضة الأزياء العالمية الشهيرة ناعومي كامبل، حيث شوهدا معًا في مهرجان الصيف البريطاني في العام الماضي.

جانيت جاكسون ووسام المانع

تزوجت النجمة الأمريكية جانيت جاكسون من رجل الأعمال القطري وسام المانع، قبل أن تنفصل عنه بعد 5 سنوات من ارتباط أثمر عن ابنهما الوحيد "عيسى".

الأميرة ديانا ودودي الفايد

دخلت الأميرة الراحلة ديانا في علاقة مع رجل الأعمال دودي الفايد، نجل الملياردير المصري محمد الفايد، وهي العلاقة التي أُشيع حينها أنها كانت السبب في مقتلهما بحادث السيارة الشهير، الذي أودى بحياتهما تحت جسر ألما بباريس في أغسطس من عام 1997.

اترك تعليقاً