مشاهير

آخر إطلالات بلقيس.. اختيار موفق

آخر إطلالات بلقيس.. اختيار موفق

لا تزال بلقيس محط اهتمام الصحافة التي تعنى بالموضة. فالنجمة المعروفة تحاول أن تمشي على الخط نفسه من ناحية الأناقة، إذ نشرت قبل ساعات مجموعة صور جديدة لها. في تلك الصور بدت بلقيس بكامل جمالها بثوب من لمسة رامي قاضي، المصمم اللبناني الذي يعرف بلمسته الفريدة في عالم الأزياء، وقد كتب نجاحاً جديداً له بتعاونه مع الفنانة. يشير قاضي في حديث لـ "فوشيا" إلى أن ثوب بلقيس من آخر مجموعة قدمها، كاشفاً أن الفستان مشغول بأقمشة الكري الحرير مع التول ومطرز بحبات الخرز والشواروفسكي. ولفت المصمم الذي يتعاون مع أهم النجمات في العالم العربي منهن أحلام وميريام فارس، أن تلك

لا تزال بلقيس محط اهتمام الصحافة التي تعنى بالموضة. فالنجمة المعروفة تحاول أن تمشي على الخط نفسه من ناحية الأناقة، إذ نشرت قبل ساعات مجموعة صور جديدة لها.

في تلك الصور بدت بلقيس بكامل جمالها بثوب من لمسة رامي قاضي، المصمم اللبناني الذي يعرف بلمسته الفريدة في عالم الأزياء، وقد كتب نجاحاً جديداً له بتعاونه مع الفنانة.

يشير قاضي في حديث لـ "فوشيا" إلى أن ثوب بلقيس من آخر مجموعة قدمها، كاشفاً أن الفستان مشغول بأقمشة الكري الحرير مع التول ومطرز بحبات الخرز والشواروفسكي.

ولفت المصمم الذي يتعاون مع أهم النجمات في العالم العربي منهن أحلام وميريام فارس، أن تلك القطعة مميزة بلونها الأزرق. كما كان أعلى الثوب مطرزاً بعدة ألوان منها البرتقالي، إضافة إلى أن له طابعاً خاصاً بأكمام الكشكش والتنورة الملفتة.

اترك تعليقاً