مشاهير

ملحم زين يجمع ملحم بركات وكاظم الساهر في ألبوم "الجرح اللي بعده"

ملحم زين يجمع ملحم بركات وكاظم السا...

أخيراً وبعد طول انتظار قدم النجم اللبناني ملحم زين هدية قيمة لجمهوره العربي، وهي عبارة عن البوم غنائي يتضمن 12 اغنية لبنانية منوعة ما بين الإيقاع والرومانسية وأغنيات الدبكة، تحت عنوان "الجرح اللي بعده" وهو من إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.   ملحم زين في ألبومه جمع المجد من طرفيه من خلال تقديمه أغنية جديدة من ألحان الموسيقار اللبناني ملحم بركات "قلبي الجهلان" وهي من كلمات عادل رفول وألحان وتوزيع عمر صبّاغ، وأغنية من ألحان قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، حملت عنوان "العدل يا حبيبي" وهي من كلمات أسعد الغريري وتوزيع ميشال فاضل. مجموعة من الأغنيات الجميلة التي بدأت تثير اهتمام

أخيراً وبعد طول انتظار قدم النجم اللبناني ملحم زين هدية قيمة لجمهوره العربي، وهي عبارة عن البوم غنائي يتضمن 12 اغنية لبنانية منوعة ما بين الإيقاع والرومانسية وأغنيات الدبكة، تحت عنوان "الجرح اللي بعده" وهو من إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.

 

ملحم زين في ألبومه جمع المجد من طرفيه من خلال تقديمه أغنية جديدة من ألحان الموسيقار اللبناني ملحم بركات "قلبي الجهلان" وهي من كلمات عادل رفول وألحان وتوزيع عمر صبّاغ، وأغنية من ألحان قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، حملت عنوان "العدل يا حبيبي" وهي من كلمات أسعد الغريري وتوزيع ميشال فاضل.

مجموعة من الأغنيات الجميلة التي بدأت تثير اهتمام جمهور ملحم وإعجابه، لتحصد نسبة استماع جيدة جداً، كما تعامل النجم اللبناني أيضاً مع الشاعر منير أبو عساف والملحن والموزع بلال الزين من خلال أغنيات "إنت أمريني"،"كل شي إلو نهاية"،"وراق الخريف"، و"الجرح اللي بعده" التي حملت اسم الألبوم والتي صورها ملحم على طريقة الفيديو كليب مع المخرج سعيد الماروق.

 

بالإضافة لأغنيات "طيري" من كلمات فادي مرجان وألحان وتوزيع علي حسون، "ضلي اضحكي" من كلمات فادي مرجان وألحان علي حسون وتوزيع عمر صبّاغ، وأغنية "ألفين مرة" من كلمات روجيه فغالي ألحان وسام الأمير وتوزيع روجية خوري، بالإضافة لأغنيتين من كلمات مازن ضاهر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ هما "هي إلي" و"بعشقك كلك".

جمهور ملحم زين واكب إطلاق ألبوم "الجرح اللي بعده" عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأصداء إيجابية، مطالبين نجمهم المحبوب بتصوير أكثر من أغنية على طريقة الفيديو كليب في المستقبل القريب.

 
اترك تعليقاً