مشاهير

لماذا ظهرت رنا ريشة في "ترجمان الأشواق" بدون مكياج؟

لماذا ظهرت رنا ريشة في "ترجمان الأش...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة السورية رنا ريشة في حديث مع موقع فوشيا أثناء لقائها في اليوم الأخير لتصوير مسلسل "ترجمان الأشواق" أنها تؤدي في العمل شخصية "نجوى" وهي أم وزوجة تعاني من مجموعة من المشكلات الحياتية والعائلية المختلفة. كما أنها تحمل عبئاً كبيراً من خلال مسؤوليتها عن أطفالها في غياب زوجها بظل ظروف الأزمة الحالية التي تعيشها سوريا. وحول ظهورها في العمل بدون مكياج، أكدت ريشة أن التجربة مع المخرج محمد عبد العزيز تحمل طابعاً خاصاً ومختلفاً، إذ أن الشخصية تتطلب ظهورها بشكل طبيعي، في ظلّ الظروف التي تمرّ بها. لتبدو على حقيقتها أمام الجمهور فيصدّقها ويتماهى معها. وعن مشاريعها الجديدة، كشفت

كشفت الفنانة السورية رنا ريشة في حديث مع موقع فوشيا أثناء لقائها في اليوم الأخير لتصوير مسلسل "ترجمان الأشواق" أنها تؤدي في العمل شخصية "نجوى" وهي أم وزوجة تعاني من مجموعة من المشكلات الحياتية والعائلية المختلفة.

كما أنها تحمل عبئاً كبيراً من خلال مسؤوليتها عن أطفالها في غياب زوجها بظل ظروف الأزمة الحالية التي تعيشها سوريا.

وحول ظهورها في العمل بدون مكياج، أكدت ريشة أن التجربة مع المخرج محمد عبد العزيز تحمل طابعاً خاصاً ومختلفاً، إذ أن الشخصية تتطلب ظهورها بشكل طبيعي، في ظلّ الظروف التي تمرّ بها. لتبدو على حقيقتها أمام الجمهور فيصدّقها ويتماهى معها.

وعن مشاريعها الجديدة، كشفت الفنانة أنها تعمل على التحضير لعمل مسرحي سيشبع توقها للعمل في المسرح بعد غيابها عنه لمدة 3 أعوام.

اترك تعليقاً