مشاهير

ريتا حايك "لفوشيا": أحسّ بالنصر... وهذا ما أتعبني في "وين كنتي"!

ريتا حايك "لفوشيا": أحسّ بالنصر......

استطاعت الممثلة الشابة ريتا حايك جذب المشاهد من خلال إبداع تجلى في مختلف الأدوار التي جسدتها وحملت في طياتها الكثير من التألق. نشاطها وحيويتها مكناها من شق طريق مميز في عالم الشهرة، خاصة بعد أدائها دور "نسرين " في مسلسل " وين كنتي" الذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة جداً مقارنة مع غيرها من الأعمال الدرامية، التي عرضت خلال السباق الرمضاني. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثلة ريتا حايك ، إذ تحدثت عن دورها في مسلسل " وين كنتي"، والمصاعب التي واجهتها خلاله، فضلاً عما تحمله في جعبتها من جديد. https://www.youtube.com/watch?v=yXWvfAp03Go

استطاعت الممثلة الشابة ريتا حايك جذب المشاهد من خلال إبداع تجلى في مختلف الأدوار التي جسدتها وحملت في طياتها الكثير من التألق.

نشاطها وحيويتها مكناها من شق طريق مميز في عالم الشهرة، خاصة بعد أدائها دور "نسرين " في مسلسل " وين كنتي" الذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة جداً مقارنة مع غيرها من الأعمال الدرامية، التي عرضت خلال السباق الرمضاني.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثلة ريتا حايك ، إذ تحدثت عن دورها في مسلسل " وين كنتي"، والمصاعب التي واجهتها خلاله، فضلاً عما تحمله في جعبتها من جديد.

اترك تعليقاً