مشاهير

المُنتج صادق الصبّاح :"الهيبة بجزءٍ ثانٍ في رمضان المُقبل"

المُنتج صادق الصبّاح :"الهيبة بجزءٍ...

بهذه الكلمات توجّه المُنتج صادق الصبّاح رئيس مجلس إدارة شركة "صبّاح ميديا" مُعايداً جمهور "الهيبة" من خلال فيديو نُشرعبر الصفحات الرسميّة للشركة. وشكر كلّ من ساهم في إنجاح هذا المُسلسل من نجوم وتقنيّين ومحطّات تلفزيونيّة بعد أن شكّل حالة جماهيريّة خاصّة، ونوّه الصبّاح بمجهود الجسم الإعلامي الذي رافق مُسلسل "الهيبة" من خلال متابعة يومية واعداً بجزءٍ ثانٍ يدخل السباق الرمضاني في العام 2018. وقال صادق الصباح: "بدي أشكر بشكل خاص جميع اللي اشتغلوا بمسلسل الهيبة الجزء الأول وبخص بالذكر المخرج سامر برقاوي وفريق الإخراج والمؤلف هوزان عكو ومحمد مغراوي مدير التصوير وفريق الإنتاج وكل من ساهم بها المسلسل لإنجاحه ووصوله

بهذه الكلمات توجّه المُنتج صادق الصبّاح رئيس مجلس إدارة شركة "صبّاح ميديا" مُعايداً جمهور "الهيبة" من خلال فيديو نُشرعبر الصفحات الرسميّة للشركة.

وشكر كلّ من ساهم في إنجاح هذا المُسلسل من نجوم وتقنيّين ومحطّات تلفزيونيّة بعد أن شكّل حالة جماهيريّة خاصّة، ونوّه الصبّاح بمجهود الجسم الإعلامي الذي رافق مُسلسل "الهيبة" من خلال متابعة يومية واعداً بجزءٍ ثانٍ يدخل السباق الرمضاني في العام 2018.

وقال صادق الصباح: "بدي أشكر بشكل خاص جميع اللي اشتغلوا بمسلسل الهيبة الجزء الأول وبخص بالذكر المخرج سامر برقاوي وفريق الإخراج والمؤلف هوزان عكو ومحمد مغراوي مدير التصوير وفريق الإنتاج وكل من ساهم بها المسلسل لإنجاحه ووصوله إلى النجاح غير المسبوق اللي حققه، وطبعا الأساتذة الممثلين إلن الحصة الكبيرة بالشكر فردا فردا على رأسهم شريك النجاح والتألق عريسنا تيّم حسن وشريكة النجاح المستمرة مع شركتنا انشالله الرائعة نادين نسيب نجيم وجميع الممثلين بالأدوار المتألقة اللي أتعلق فيها المشاهد اللبناني والعربي".

واختتم الصباح حديثه قائلا: "تحياتي القلبية للجميع حتى للي انتقدوا المسلسل واللي حبوه وللمحطات التي عرضت المسلسل بعرضه الأول وعلى رأسهم mbc وmtv. المهم انشالله نكون قدمنا مادة ترفيهية راقية حبيتوها".

اترك تعليقاً