مشاهير

كيم كارداشيان وزوجها يبحثان عن"أم بديلة".. فمن هما أول متبرعتين؟

كيم كارداشيان وزوجها يبحثان عن"أم ب...

صرّح مصدرٌ مقرّب من موقع "إنترتيمنت تونايت" عن رغبة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها المغني كانيه ويست بإنجاب طفلٍ ثالث إلى جانب ابنتهما نورث ويست (4 أعوام) وابنهما سانت ويست (عاماً واحداً)، ولكن بعد المشاكل الصحيّة التي تعرّضت لها كيم في حمليها، نصحها الأطباء بألّا تفكّر بالحمل والإنجاب مجددا حفاظاً على حياتها. واستجابت كيم لنصائح الأطبّاء، لكن هذا لم يمنعها من التفكير في طريقة بديلة للإنجاب، ألا وهي الاستعانة بأم بديلة لتحمل بطفلها، حيث يتم استئجار رحم إحدى النّساء مدّة عشرة أشهر لتنمو فيه بويضة كيم المخصّبة من زوجها كانيه، وفي كل شهر ستحصل الأم البديلة على مبلغ 4500

صرّح مصدرٌ مقرّب من موقع "إنترتيمنت تونايت" عن رغبة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها المغني كانيه ويست بإنجاب طفلٍ ثالث إلى جانب ابنتهما نورث ويست (4 أعوام) وابنهما سانت ويست (عاماً واحداً)، ولكن بعد المشاكل الصحيّة التي تعرّضت لها كيم في حمليها، نصحها الأطباء بألّا تفكّر بالحمل والإنجاب مجددا حفاظاً على حياتها.

واستجابت كيم لنصائح الأطبّاء، لكن هذا لم يمنعها من التفكير في طريقة بديلة للإنجاب، ألا وهي الاستعانة بأم بديلة لتحمل بطفلها، حيث يتم استئجار رحم إحدى النّساء مدّة عشرة أشهر لتنمو فيه بويضة كيم المخصّبة من زوجها كانيه، وفي كل شهر ستحصل الأم البديلة على مبلغ 4500 دولار شهرياً، أي ما مجموعه 45 ألف دولار.

ويشترط على الأم البديلة الابتعاد عن التدخين والمخدّرات طيلة فترة الحمل، بالإضافة إلى عدم الذهاب إلى غرف البخار والساونا.  كما يسمح لها بتناول فنجان واحد من الكافيين يوميّاً، وفي حال مخالفتها لأي من هذه القوانين، يحق لكيم وكانيه اتّخاذ الإجراءات القانونية بحقّها.

يُشارُ إلى أنّ كل من كريس جينر والدة كيم وشقيقتها الكبرى كورتني قد تبرّعتا بأن تكون أحدهما الأم البديلة، وذلك عبر إحدى حلقات الشهر الماضي من مسلسلهم الواقعي Keeping Up With The Kardashians.

يذكر أن كيم قد تعرّضت لتسمم الولادة في المرّتين التي حملت بهما سابقاً، الأمر الذي أجبرها على الإنجاب قبل 6 أسابيع من الموعد الطبيعي، بالإضافة إلى بقاء المشيمة داخل الرّحم أثناء الولادة، ما سبب لها العديد من المضاعفات الصحيّة بعد الولادة.

اترك تعليقاً