مشاهير

بعد ولادة توأمه .. مفاجأة لـجورج كلوني تساوي مليار دولار

بعد ولادة توأمه .. مفاجأة لـجورج كل...

محتوى مدفوع

على ما يبدو أن شهر يونيو/حزيران مليء بالمناسبات  السعيدة  في حياة النجم العالمي جورج كلوني، فبعد ولادة توأمه "إليكساندر وإيلا" في بداية الشهر الحالي، ربح كلوني صفقة العمرعبر بيع شركته كاساميغوز المسؤولة عن إنتاج المشروبات الكحولية بمليار دولار بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". يُشار إلى القيمة المبدئية للصفقة هي 700 مليون دولار، وسيتم إضافة 300 مليون دولار أخرى بناءً على أداء الشركة في الأعوام العشرة القادمة، لتصل قيمة الصفقة إلى المليار دولار، علماً بأنّ شركة دياجيو العالمية للكحول هي التي اشترت كاساميغوز وضمّتها إلى أسطولها. الجدير بالذكر أنّه تمّ إطلاق كاساميغوز في أمريكا قبل أربعة أعوامٍ فقط من قبل

على ما يبدو أن شهر يونيو/حزيران مليء بالمناسبات  السعيدة  في حياة النجم العالمي جورج كلوني، فبعد ولادة توأمه "إليكساندر وإيلا" في بداية الشهر الحالي، ربح كلوني صفقة العمرعبر بيع شركته كاساميغوز المسؤولة عن إنتاج المشروبات الكحولية بمليار دولار بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

يُشار إلى القيمة المبدئية للصفقة هي 700 مليون دولار، وسيتم إضافة 300 مليون دولار أخرى بناءً على أداء الشركة في الأعوام العشرة القادمة، لتصل قيمة الصفقة إلى المليار دولار، علماً بأنّ شركة دياجيو العالمية للكحول هي التي اشترت كاساميغوز وضمّتها إلى أسطولها.

الجدير بالذكر أنّه تمّ إطلاق كاساميغوز في أمريكا قبل أربعة أعوامٍ فقط من قبل كل من جورج كلوني، راندي غيربير ومايك ميلدمان، وسيبقون جميعاً على رأس عملهم إلى حين بيع الشركة بعد عشرة أعوام.

اترك تعليقاً