مشاهير

بالصور: شاهدي فستان زفاف فيكتوريا سواروفسكي بـ 700 ألف جنيه إسترليني

محتوى مدفوع

بما أنها وريثة وريثة إمبراطورية سواروفسكي للأحجار الكريمة، فكان من المتوقع أن يكون حفل زفافها يفوق الخيال، ففي عطلة نهاية الأسبوع تزوجت المغنية الشهيرة في النمسا فيكتوريا سوارفسكي (23 عاماً) من حبيب طفولتها وعملاق العقارات الإيطالي ويرنر مورز، وذلك في كاتدرائية "سان جوستو" بمدينة "ترييستي" بإيطاليا، في زفاف مبهر استمر ثلاثة أيام، وسط حضور 250 من أصدقائها المقربين، كما بدلت العروس إطلالتها 3 مرات. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أذهلت أميرة الأحجار الكريمة التي ولدت في "إنسبروك" بالنمسا الضيوف بفستان يزن 46 كغم، صممته خصيصاً لنفسها بمساعدة مصمم الأزياء "مايكل سينكو" من دبي، الذي يصمم أزياء "بيونسيه" و"جنيفر لوبيز" و"ريهانا"

بما أنها وريثة وريثة إمبراطورية سواروفسكي للأحجار الكريمة، فكان من المتوقع أن يكون حفل زفافها يفوق الخيال، ففي عطلة نهاية الأسبوع تزوجت المغنية الشهيرة في النمسا فيكتوريا سوارفسكي (23 عاماً) من حبيب طفولتها وعملاق العقارات الإيطالي ويرنر مورز، وذلك في كاتدرائية "سان جوستو" بمدينة "ترييستي" بإيطاليا، في زفاف مبهر استمر ثلاثة أيام، وسط حضور 250 من أصدقائها المقربين، كما بدلت العروس إطلالتها 3 مرات.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أذهلت أميرة الأحجار الكريمة التي ولدت في "إنسبروك" بالنمسا الضيوف بفستان يزن 46 كغم، صممته خصيصاً لنفسها بمساعدة مصمم الأزياء "مايكل سينكو" من دبي، الذي يصمم أزياء "بيونسيه" و"جنيفر لوبيز" و"ريهانا" و"ليدي غاغا".

ووفقاً للتقارير، بلغت تكلفة الفستان أكثر من 700 ألف جنيه إسترليني، وتم تطريزه بأحجار كريمة من شركة سواروفسكي بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني.

ونسقت  المغنية فيكتوريا فستانها الرائع المصمم من التول والدانتيل المزين بالورود الجميلة، والذي تميز بطرحة وذيل يبلغ طوله 8 أمتار، مع حذاء ذا كعب عال من تصميم "جيمي تشو".

وكان حفل الاستقبال يقع على بعد 20 كم من الكنيسة في منتجع فندق "فاليسيا" الفخم في "بورتوبيكولو"، واستمتعت العائلة والأصدقاء بوجبة الإفطار في مطعم "ماكس" المحاط بأشجار عشب مشذبة على شكل قلوب.

وبالطبع تزينت قاعة الزفاف بكريستال سواروفسكي، كما كانت كعكة الزفاف مكونة من 5 طبقات، واستمتع العروسان بعرض الألعاب النارية المذهلة والرقص معاً.

وشملت قائمة الضيوف عمة العروس "فيونا سواروفسكي" وابنها "نيكولاس باسيفيكو غريفيني" عملاق العقارات و"رينيه بينكو" مالك شركة "كارستادت" وزوجته "ناتالي".

وكان من بين الحضور البارزين، رجل الأعمال السعودي "أحمد عشماوي"، والمستثمر في ميونيخ "ظافر سانليك" مع زوجته "أنجا". كما حضرت العارضة "باربرا ماير" مع صديقها، وأضافت العارضة "سارة براندتنر" سحراً خاصاً بحضورها.

وحالياً يستمتع الزوجان بشهر عسل فخم حول فرنسا، وتحرص "فيكتوريا" على إطلاع متابعيها ال 132 ألفاً على إينستغرام بصور من رحلتها الرائعة.

اترك تعليقاً