مشاهير

في عيد الفطر.. النجوم يعايدون جمهورهم عبر فوشيا

في عيد الفطر.. النجوم يعايدون جمهور...

أجواء الاحتفال بعيد االفطر أجواء مفعمة بالفرحة الغامرة والأجواء العائلية والأسرية الدافئة التي تتواصل جيلا بعد جيل، وكأنها طائر الفرح والأمل معاً، الطائر الذي يؤكد بأن العالم بخير رغم كل الآسى الذي يجتاح عالمنا العربي . من هنا قدم نجوم الفن معايدة لجمهورهم ومحبيهم عبر موقع فوشيا، متمنين للوطن العربي السلام والتسامح، آملين أن يزرع عيد الفطر البسمة والفرح في بلادنا. كما عايد النجوم جماهيرهم بأرق وأعذب الكلمات، متمنين أن تكون أيامهم كلها خيرا، وأن يظل الفن منارة وبريق أمل للشعوب العربية. شاهدي الفيديو... https://www.youtube.com/watch?v=ytwYaHs84F4

أجواء الاحتفال بعيد االفطر أجواء مفعمة بالفرحة الغامرة والأجواء العائلية والأسرية الدافئة التي تتواصل جيلا بعد جيل، وكأنها طائر الفرح والأمل معاً، الطائر الذي يؤكد بأن العالم بخير رغم كل الآسى الذي يجتاح عالمنا العربي .

من هنا قدم نجوم الفن معايدة لجمهورهم ومحبيهم عبر موقع فوشيا، متمنين للوطن العربي السلام والتسامح، آملين أن يزرع عيد الفطر البسمة والفرح في بلادنا.

كما عايد النجوم جماهيرهم بأرق وأعذب الكلمات، متمنين أن تكون أيامهم كلها خيرا، وأن يظل الفن منارة وبريق أمل للشعوب العربية.

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً