مشاهير

من مدينة الأضواء .. هكذا تقضي جينيفر لوبيز إجازتها مع حبيبها رودريغز

من مدينة الأضواء .. هكذا تقضي جينيف...

محتوى مدفوع

اختار الثنائي العالمي جينيفر لوبيز وأليكس رودريغز مدينة الأضواء "باريس" لقضاء بعض الوقت الهادئ بعيداً عن صخب الحياة، حيث نشرت لوبيز صورتها مع أليكس باللونين الأبيض والأسود وهما يقضيان  بعض الأوقات المسلية على الكنبة بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". https://www.instagram.com/p/BVa7SYvlFhv/?taken-by=jlo وبعدها بساعات، التقطت جينيفر صورة جديدة على طريقة السيلفي أمام أحد المرايا، ثمّ علّقت عليها قائلةً "عندما تجد نفسك في أجمل تواليت!". وفي اليوم التالي، استكمل الثنائي رحلتهما الترفيهية في البحر، حيث شوهدت لوبيز على اليخت وهي ترتدي البكيني الأبيض، بينما كانت تضع الكريم لتحمي بشرتها من أشعة الشمس الساطعة، أمّا رودريغز فقد كان إلى جانبها يستمتع بالأجواء الفرنسية

اختار الثنائي العالمي جينيفر لوبيز وأليكس رودريغز مدينة الأضواء "باريس" لقضاء بعض الوقت الهادئ بعيداً عن صخب الحياة، حيث نشرت لوبيز صورتها مع أليكس باللونين الأبيض والأسود وهما يقضيان  بعض الأوقات المسلية على الكنبة بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وبعدها بساعات، التقطت جينيفر صورة جديدة على طريقة السيلفي أمام أحد المرايا، ثمّ علّقت عليها قائلةً "عندما تجد نفسك في أجمل تواليت!".

وفي اليوم التالي، استكمل الثنائي رحلتهما الترفيهية في البحر، حيث شوهدت لوبيز على اليخت وهي ترتدي البكيني الأبيض، بينما كانت تضع الكريم لتحمي بشرتها من أشعة الشمس الساطعة، أمّا رودريغز فقد كان إلى جانبها يستمتع بالأجواء الفرنسية الصيفية.

وبما أنّهما في باريس، فلا بدّ لهما من زيارة أحد أكثر المتاحف العالمية عراقةً وهو "متحف اللوفر"، ولهذه الزيارة الثقافية، اختارت لوبيز فستاناً كلاسيكياً فاخراً من علامة غوتشي، وانتعلت معه كعباً عالياً مكشوفاً باللون البيج وحملت حقيبة مطابقة للون ذاته.

أمّا حبيبها رودريغز فقد اختار الملابس الكاجول لهذه الزيارة، وقد قام بالتقاط صورة للوبيز من الخلف بينما كانا يتأملان لوحة الموناليزا الشهيرة للرسّام دافينشي.

اترك تعليقاً