مشاهير

اختاري إطلالتك الرمضانية من خزانة يارا

اختاري إطلالتك الرمضانية من خزانة ي...

محتوى مدفوع

تتميز الفنانة يارا عن النجمات اللبنانيات الأخريات باعتمادها على بنطلونات الجينز في إطلالاتها بأغلب المناسبات، حيث تقوم بتنسقيه مع بلوزة ناعمة أو قميص ملون. لكن خلال شهر رمضان، ظهرت الفنانة يارا  بإطلالات تتناسب مع خصوصية هذا الشهر الفضيل، حيث طغت عليها القطع الفضفاضة والواسعة، فقد ارتدت الفنانة يارا  فستاناً باللون الأحمر، وهو عبارة عن قطعة واسعة تجمع بين القفطان وفستان السهرة، وقد قام بتصميم هذا الفستان المصمم علاء نجد الذي فاز بالموسم الأول من برنامج Project Runway الذي عرض على قناة MBC. كما أطلت يارا خلال تواجدها في الكويت، بثوب واسع أزرق اللون يشبه العباءة، وأكملت هذه الإطلالة بعقد مميز.

تتميز الفنانة يارا عن النجمات اللبنانيات الأخريات باعتمادها على بنطلونات الجينز في إطلالاتها بأغلب المناسبات، حيث تقوم بتنسقيه مع بلوزة ناعمة أو قميص ملون.

لكن خلال شهر رمضان، ظهرت الفنانة يارا  بإطلالات تتناسب مع خصوصية هذا الشهر الفضيل، حيث طغت عليها القطع الفضفاضة والواسعة، فقد ارتدت الفنانة يارا  فستاناً باللون الأحمر، وهو عبارة عن قطعة واسعة تجمع بين القفطان وفستان السهرة، وقد قام بتصميم هذا الفستان المصمم علاء نجد الذي فاز بالموسم الأول من برنامج Project Runway الذي عرض على قناة MBC.

كما أطلت يارا خلال تواجدها في الكويت، بثوب واسع أزرق اللون يشبه العباءة، وأكملت هذه الإطلالة بعقد مميز.

يبدو إذاً، أن أناقة يارا في رمضان مختلفة عن باقي الأشهر، فأي قطعة أعجبتك أكثر؟

اترك تعليقاً