مشاهير

بعد ولادة أليكساندر وإيلا.. ما هي نصائح نيك لولده جورج كلوني؟

بعد ولادة أليكساندر وإيلا.. ما هي ن...

محتوى مدفوع

في لقاءٍ حصري عبر برنامج إنترتيمنت تونايت، التقت نانسي أوديل مع نيك كلوني والد الممثل العالمي جورج كلوني للحديث عن التوأم الجديد (أليكساندر وإيلا) وللاطمئنان على حال جورج بعدما أصبح والداً. وصرّح الجد بأن حفيديه رائعان وفي صحّةٍ جيّدة، وكشف عن أول معلومةٍ عنهما، ألا وهي أنّهما يعبّران عن نفسيهما باستخدام أصواتهما كثيراً، علماً بأنهما ولدا قبل تسعة أيامٍ فقط. تاريخ ولادة التوأم كان قريباً جدّاً من تاريخ الاحتفال في عيد الأب الكائن في الواحد والعشرين من الشهر الحالي، لذا مازح نيك ابنه كلوني وقال بأنّ عيد الأب مماثل لجائزة الترضية لأنّ عيد الأم هو الأساس، فلا يتوقّع أن يتم

في لقاءٍ حصري عبر برنامج إنترتيمنت تونايت، التقت نانسي أوديل مع نيك كلوني والد الممثل العالمي جورج كلوني للحديث عن التوأم الجديد (أليكساندر وإيلا) وللاطمئنان على حال جورج بعدما أصبح والداً.

وصرّح الجد بأن حفيديه رائعان وفي صحّةٍ جيّدة، وكشف عن أول معلومةٍ عنهما، ألا وهي أنّهما يعبّران عن نفسيهما باستخدام أصواتهما كثيراً، علماً بأنهما ولدا قبل تسعة أيامٍ فقط.

تاريخ ولادة التوأم كان قريباً جدّاً من تاريخ الاحتفال في عيد الأب الكائن في الواحد والعشرين من الشهر الحالي، لذا مازح نيك ابنه كلوني وقال بأنّ عيد الأب مماثل لجائزة الترضية لأنّ عيد الأم هو الأساس، فلا يتوقّع أن يتم عمل احتفال ضخم له.

وأكمل نيك لقاءه مع نانسي بالحديث عن مدى التغير الطارئ على جورج، لكن ليس منذ ولادة التوأم، بل منذ لحظة معرفته بأنّ زوجته أمل حامل، فمن هناك دخل جورج في مرحلة نضجٍ جديدة ستجعله يتحمّل المسؤولية لسنواتٍ طِوال، كغيره من الآباء الذين فعلوا ذلك مسبقاً، وأهمها تجربة العديد من الليالي بدون نوم.

أنهى نيك حِواره عن أهمية إعطاء الثنائي الخصوصية التّامة في هذه الأوقات، فهما يعيشان تجربة جديدة كليّاً ويحتاجان بعض الوقت لفهم ما يحصل، لذا فقد قرّر الجد أن يكون بعيداً عنهما لعدّة أشهر.

اترك تعليقاً