مشاهير

من هم أصحاب الأنامل السحرية على وجوه حسناوات بوليوود؟

من هم أصحاب الأنامل السحرية على وجو...

محتوى مدفوع

دائمًا ما يكون وراء الكواليس والكاميرات جنود مجهولة، أناس موهوبون تترك أناملهم الجمال والسحر على وجوه نجمات بوليوود الحسناوات. كثيرا ما نتساءل من وراء هؤلاء النجمات؟ لابد أن هناك فريقًا كاملاً يعمل بجد دون كلل أو ملل ليحفروا أسماءهم مع النجوم في سماء الفن ويخلدوها في عالم النجومية. تعالي بنا سيدتي نتعرف عليهم عن قرب، من هم وما الذي يقومون به ليخرجوا لنا هذه الابداعات المميزة. نامراتا سوني https://www.instagram.com/p/BUZRZc6hYlt/?taken-by=namratasoni واحدة من أكبر فناني المكياج والشعر في الهند، والتي لمع نجمها مؤخرًا بالرغم من وجودها منذ سنوات عديدة، وقد اكسبها عملها في فيلم "أوم شانتي أوم" شهرة واسعة، وهي المهتمة حاليا

دائمًا ما يكون وراء الكواليس والكاميرات جنود مجهولة، أناس موهوبون تترك أناملهم الجمال والسحر على وجوه نجمات بوليوود الحسناوات.

كثيرا ما نتساءل من وراء هؤلاء النجمات؟ لابد أن هناك فريقًا كاملاً يعمل بجد دون كلل أو ملل ليحفروا أسماءهم مع النجوم في سماء الفن ويخلدوها في عالم النجومية.

تعالي بنا سيدتي نتعرف عليهم عن قرب، من هم وما الذي يقومون به ليخرجوا لنا هذه الابداعات المميزة.

نامراتا سوني

واحدة من أكبر فناني المكياج والشعر في الهند، والتي لمع نجمها مؤخرًا بالرغم من وجودها منذ سنوات عديدة، وقد اكسبها عملها في فيلم "أوم شانتي أوم" شهرة واسعة، وهي المهتمة حاليا باطلالة سونام كابور سواء الشعر أو المكياج، وكذلك نجمات "كان" مثل ديبيكا بادوكون وكاجول وجاكلين فرنانديز.

بونيت بي سيني

واحدة من فنانات المكياج المفضلات لدى أنوشكا شارما وعليا بهات، كانت تعمل مضيفة وانطلقت في هذا المجال بدافع حبها للمكياج لدرجة أنها أقامت أكاديمية خاصة بمكياجها، واكتسبت شهرة كبيرة بعد عملها مع نيها دوبيا وجينيليا، وقد اشتركت في أفلام مثل القوة وبيكاي وبومباي المخملية.

نايليش برمار

هو من يقف وراء إطلالة "سوناكشي سينها" على مدى العامين الماضيين، وقد قام نايليش بعمل كل التفاصيل الخاصة بأفلام مثل "أكيرا والقوة 2"، ويشرف حاليا على إطلالة سوناكشي في المسلسل التليفزيوني "ناش بالي 8".

دانيال باور

هو ألماني من أصول هندية وتايلاندية وانتقل إلى الهند من سيدني العام 2008. ومنذ ذلك الحين وهو يعمل على إطلالة وجوه النجمات على أغلفة أكثر من 200 مجلة، وأصبح خبيرا في شركتي لاكمي وتريسميه، وعمل مع الجميع دون استثناء بداية من كاترينا كايف إلى كانغانا رانوت، وقد اختارته مجلة "فوغ" الهندية كأفضل فنان مكياج للعام 2015.

إلتون جي فرنانديز

تظهر إبداعاته على صور الغلاف لمجلات فوغ وجي كيو وإيل، وهو المفضل لكبار نجمات بوليوود مثل أديتي راو هداري وعليا بهات وبوجا هيجد ومونيكا دوغرا، ويعد إلتون واحدا من أشهر فناني التجميل في صناعة السينما الهندية، وهو أيضا فنان وسفير مايبيلين، كما يمتلك قناة ناجحة لفيديوهات التجميل على يوتيوب.

شان موتاتيل

بدأ شان العمل في وضع المكياج للعرائس في حفلات الزفاف، وسرعان ما انتقل للعمل مع وكالة النخبة لعروض الأزياء، ثم انطلق للعمل مع نجمات بوليوود الشهيرات مثل تشيترانغدا سينغ في فيلم "ييه سالي زينداجي"، وكانت نقطة البداية ليصبح فيما بعد المهتم بإطلالة ليزا هايدون وعليا بهات وأنوشكا شارما، بجانب المتألقة دائما جاكلين فرنانديز وكان ضمن فريق أفلام هامة مثل هوسفول 2، والقوة ويمتلك أيضًا قناة على اليوتيوب خاصة به لنشر مقاطع الفيديو عن التجميل.

اترك تعليقاً