مشاهير

كيم كارداشيان تدرج الكونتور في خط تجميلها

كيم كارداشيان تدرج الكونتور في خط ت...

محتوى مدفوع

انتشر في الآونة الأخيرة خبر انطلاق أول خط تجميل لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية "كيم كارداشيان" وهو ما أثار ضجة إعلامية كبيرة وترقب من قبل نساء العالم أجمع. وسيتضمن خط المكياج القادم "الكونتور" أو محدد الوجه الغني عن التعريف، وقد كشفت كارداشيان عن هذه الخطوة في كواليس مقابلة لها في قمة "فوربس" النسائية، وقالت بصدد هذه الخطوة إن "الكونتور" هو ما كانت تبحث عنه لإدراجه ضمن علامتها التجارية الجديدة. https://www.instagram.com/p/BVVJLRUlB01/?taken-by=kimkardashian وصرحت "كيم" لمجلة "فوربس" أنه من المقرر انطلاق خط التجميل في 21 من الشهر الجاري وسيحمل العلامة الجديدة اسم KKM، ويتكون من الكونتور الكريمي ومجموعة من الهايلايتر بجانب فرشاة مزدوجة مثالية

انتشر في الآونة الأخيرة خبر انطلاق أول خط تجميل لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية "كيم كارداشيان" وهو ما أثار ضجة إعلامية كبيرة وترقب من قبل نساء العالم أجمع.

وسيتضمن خط المكياج القادم "الكونتور" أو محدد الوجه الغني عن التعريف، وقد كشفت كارداشيان عن هذه الخطوة في كواليس مقابلة لها في قمة "فوربس" النسائية، وقالت بصدد هذه الخطوة إن "الكونتور" هو ما كانت تبحث عنه لإدراجه ضمن علامتها التجارية الجديدة.

https://www.instagram.com/p/BVVJLRUlB01/?taken-by=kimkardashian

وصرحت "كيم" لمجلة "فوربس" أنه من المقرر انطلاق خط التجميل في 21 من الشهر الجاري وسيحمل العلامة الجديدة اسم KKM، ويتكون من الكونتور الكريمي ومجموعة من الهايلايتر بجانب فرشاة مزدوجة مثالية لمزج المكياج.

وتابعت "كيم" موضحة: حرصت على تغيير إطلالاتي من وقت لآخر، ولكن الشيء الوحيد الذي لا يمكنني الاستغناء عنه أو تبديله هو "الكونتور"، وأطلب من جمهوري ألا يستعجل الأمور لأني عازمة على زيادة المنتجات التجميلية في القريب العاجل وفي مدة وجيزة.

وأضافت: "آمل في طرح منتج جديد كل شهر وأركز حاليًا على منتجات البشرة والكونتور والكونسيلر، وقد قمت بوضع صور للمنتج الجديد على سناب شات بجانب صور العطور التي تحمل نفس الاسم" .

وتصف كيم منتجاتها قائلة: "مصنوعة محليا في ولاية كاليفورنيا في موقع قريب مني حتى يتسنى لي متابعة سير الإنتاج بنفسي، كما أن بيتي مليئ بعينات من مستحضرات التجميل".

The restock is Live on KylieCosmetics.com KKW X KYLIE collab available now

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

وبينت كيم: "جاءت هذه الفكرة بعد مناقشات عديدة بيني وبين فنان التجميل ماريو ديديفانوفيك المشرف على إطلالتي، خاصة أنني امتلك الآن خبرة لا بأس بها بمستحضرات التجميل الجيدة من خلال تجربتي الطويلة، وقد شجعني أكثر على اتخاذ هذه الخطوة تعاوني مع كايلي جينر عند اطلاق خط أحمر الشفاه أبريل الماضي".

واختتمت حديثها قائلة: "كنت أخطط لهذا الأمر منذ فترة طويلة حتى قبل تعاوني مع كايلي، والآن وبعد 10 سنوات من استخدام المستحضرات التجميلية بشكل يومي، اعتقد أن لدي خبرة ولو قليلة بالمكياج ما جعلني أقرر العمل والإنتاج".

اترك تعليقاً