مشاهير

بالفيديو.. هالة القصير تتحدث "لفوشيا" عن جديدها وسبب رحلتها إلى مصر

بالفيديو.. هالة القصير تتحدث "لفوشي...

محتوى مدفوع

وصلت الفنانة ونجمة برنامج "ذا فويس" هالة القصير إلى مصر ليلة الأمس الأربعاء، لتسجيل أغنيتين جديدتين لها، صرحت أنها ستقوم أيضاً بتصوير فيديو كليب لكل منهما. وكشفت القصير في حديث مع موقع فوشيا قبل سفرها بساعات تفاصيل الأغنيتين وتعاونها مع شركة "H fm". مبينة أن إحداهما ستكون عبارة عن ديو يجمعها مع المطرب العراقي "حكيم" بينما ستكون الثانية منفردة. وكلاهما باللهجة العراقية التي تحبها. كما كشفت القصير عن قرب تصويرها فيديو كليب لأغنيتها التي طرحتها مؤخراً "ياحلم"، معربةً عن سعادتها بنجاح أغنية "مهموم من دونك" التي قدمتها كـ "تتر" للمسلسل العراقي "قوارب الروح". https://www.youtube.com/watch?v=3d0dIOMnfHA

وصلت الفنانة ونجمة برنامج "ذا فويس" هالة القصير إلى مصر ليلة الأمس الأربعاء، لتسجيل أغنيتين جديدتين لها، صرحت أنها ستقوم أيضاً بتصوير فيديو كليب لكل منهما.

وكشفت القصير في حديث مع موقع فوشيا قبل سفرها بساعات تفاصيل الأغنيتين وتعاونها مع شركة "H fm".

مبينة أن إحداهما ستكون عبارة عن ديو يجمعها مع المطرب العراقي "حكيم" بينما ستكون الثانية منفردة. وكلاهما باللهجة العراقية التي تحبها.

كما كشفت القصير عن قرب تصويرها فيديو كليب لأغنيتها التي طرحتها مؤخراً "ياحلم"، معربةً عن سعادتها بنجاح أغنية "مهموم من دونك" التي قدمتها كـ "تتر" للمسلسل العراقي "قوارب الروح".

اترك تعليقاً