مشاهير

سميرة سعيد.. وحضور جذاب بأنامل علاء التونسي

سميرة سعيد.. وحضور جذاب بأنامل علاء...

محتوى مدفوع

طرحت الفنانة المغربية سميرة سعيد قبل ساعات أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "وجه الخير"، وهي بمثابة عمل إنساني لدعم الأطفال المصابين بالسرطان. كعادتها، جمعت "الديفا" بين الأناقة وحضورها الجذاب، حيث اهتم خبير التجميل المصري علاء التونسي بإطلالة النجمة المغربية حتى تبدو في أبهى حلة. لجأ التونسي إلى الألوان المفرحة التي انعكست سعادةً على ملامح الفنانة، فاستخدم مكياجاً باللون الزهري أبرز جمال وجهها، وتناسب مع الفستان المميز باللون الأبيض مع بعض الحركة على الأكمام. واستعمل التونسي أحمر الشفاه الزهري مع التركيز على إبراز العينين بالرموش الكثيفة. لوك جميل اختارته سميرة لتطل بعد غياب قصير على محبيها. فكيف وجدت إطلالتها؟.

طرحت الفنانة المغربية سميرة سعيد قبل ساعات أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "وجه الخير"، وهي بمثابة عمل إنساني لدعم الأطفال المصابين بالسرطان.

كعادتها، جمعت "الديفا" بين الأناقة وحضورها الجذاب، حيث اهتم خبير التجميل المصري علاء التونسي بإطلالة النجمة المغربية حتى تبدو في أبهى حلة.

لجأ التونسي إلى الألوان المفرحة التي انعكست سعادةً على ملامح الفنانة، فاستخدم مكياجاً باللون الزهري أبرز جمال وجهها، وتناسب مع الفستان المميز باللون الأبيض مع بعض الحركة على الأكمام.

واستعمل التونسي أحمر الشفاه الزهري مع التركيز على إبراز العينين بالرموش الكثيفة. لوك جميل اختارته سميرة لتطل بعد غياب قصير على محبيها. فكيف وجدت إطلالتها؟.

اترك تعليقاً