مشاهير

شاهدي ليندسي لوهان بقصّة شعر البوب

شاهدي ليندسي لوهان بقصّة شعر البوب

تعود النجمة العالمية ليندسي لوهان (30 عاماً) إلى الشاشة الصغيرة، حيث أعلنت مؤخراً عن المشاركة في المسلسل البريطاني الكوميدي "شهادة مرضية Sick Note" عبر صورة نشرتها  على  حسابها في إنستغرام بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". https://www.instagram.com/p/BVO_bIngfeo/?taken-by=lindsaylohan وقد كان  ملفتاً في الصّورة المنشورة،  قصّة  الشعر الذي ظهرت بها ليندسي، حيث تخلّت عن شعرها الطويل المموج وظهرت  بقصّة شعر بوب القصيرة، بينما كانت تقف في الصورة  إلى جانب روبرت غرينت أحد أبطال مسلسل هاري بوتر. ويشار إلى أن مسلسل Sick Note  ثاني  الأعمال التلفزيونية التي أعلنت عنها لوهان، ففي بداية العام صرّحت بأنها تحضَر لبرنامج مقالب جديد يُدعى The Anti-Social Network،

تعود النجمة العالمية ليندسي لوهان (30 عاماً) إلى الشاشة الصغيرة، حيث أعلنت مؤخراً عن المشاركة في المسلسل البريطاني الكوميدي "شهادة مرضية Sick Note" عبر صورة نشرتها  على  حسابها في إنستغرام بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

https://www.instagram.com/p/BVO_bIngfeo/?taken-by=lindsaylohan

وقد كان  ملفتاً في الصّورة المنشورة،  قصّة  الشعر الذي ظهرت بها ليندسي، حيث تخلّت عن شعرها الطويل المموج وظهرت  بقصّة شعر بوب القصيرة، بينما كانت تقف في الصورة  إلى جانب روبرت غرينت أحد أبطال مسلسل هاري بوتر.

ويشار إلى أن مسلسل Sick Note  ثاني  الأعمال التلفزيونية التي أعلنت عنها لوهان، ففي بداية العام صرّحت بأنها تحضَر لبرنامج مقالب جديد يُدعى The Anti-Social Network، وأمّا على الصعيد السينمائي، فأشارت إلى أنّه قد يكون هناك جزء ثاني من أشهر أفلامها Mean Girls.

اترك تعليقاً