مشاهير

هذا هو السبب الحقيقي وراء قصّة شعر كاتي بيري القصيرة

هذا هو السبب الحقيقي وراء قصّة شعر...

محتوى مدفوع

أطلقت النجمة العالمية كاتي بيري (32 عاماً)، يوم الجمعة الماضي، ألبومها الخامس تحت عنوان Witness، حيث ابتكرت بيري طريقة جديدة للترويج له، وذلك عن طريق عرض حياتها لمدة أسبوع كامل من خلال البث المباشر على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تيليفيجن". وقد تضمن البث المباشر حتى الآن، ممارسة  النجمة بيري نشاطاتها اليومية كالطبخ، اللقاءات الصحفية، وجلسات استشارية نفسية كشفت من خلالها عن العديد من الصعوبات التي تواجهها في حياتها. وأهم الأسرار التي كشفت عنها هو سبب قصّة شعرها البيكسي القصيرة، فلم يكن السبب كما صرّحت مسبقاً أنّها نقلتها عن الممثلة سكارليت جونسون فأعجبتها، وإنما تمثل

أطلقت النجمة العالمية كاتي بيري (32 عاماً)، يوم الجمعة الماضي، ألبومها الخامس تحت عنوان Witness، حيث ابتكرت بيري طريقة جديدة للترويج له، وذلك عن طريق عرض حياتها لمدة أسبوع كامل من خلال البث المباشر على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تيليفيجن".

وقد تضمن البث المباشر حتى الآن، ممارسة  النجمة بيري نشاطاتها اليومية كالطبخ، اللقاءات الصحفية، وجلسات استشارية نفسية كشفت من خلالها عن العديد من الصعوبات التي تواجهها في حياتها.

وأهم الأسرار التي كشفت عنها هو سبب قصّة شعرها البيكسي القصيرة، فلم يكن السبب كما صرّحت مسبقاً أنّها نقلتها عن الممثلة سكارليت جونسون فأعجبتها، وإنما تمثل السبب الحقيقي في رغبتها بالعودة إلى طبيعة كاثرين هادسون، وهو اسمها الحقيقي، والابتعاد عن كايتي بيري.

كما تحدثت بيري في جلسة العلاج النفسي عن زواجها السابق من راسول براند ،وكيف أثّر عليها سلبيّاً  حتى أنها وصلت إلى درجة التفكير بالانتحار في ذلك الوقت، كما أن زوجها السابق كان أيضاً السبب وراء إطلاقها أغنية By the Grace of God في أحد ألبوماتها السابقة.

اترك تعليقاً