مشاهير

هكذا يُوازن أليكس رودريغز بين أبوته وعشقه لـجينيفر لوبيز‎

هكذا يُوازن أليكس رودريغز بين أبوته...

فاجأ لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز ابنته ناتاشا (12 عاماً) باصطحابها إلى حفل حبيبته النجمة العالمية جينيفر لوبيز، والذي تم تنظيمه يوم السبت الماضي على مسرح AXIS الواقع في لاس فيغاس، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. شارك رودريغز بعض اللحظات الحماسية للحفل عبر حسابه في موقع إنستغرام، حيث كان معظم تركيزه على ابنته التي كانت ترقص وتغنّي على أنغام أشهر أغاني لوبيز. وبعد انتهاء الحفل اصطحب أليكس ابنته في جولة سريعة في المسرح حيث التقط لها بعض الصور وراء الكواليس. وقبل انطلاق الحفل، شوهد الثنائي لوبيز ورودريغز مع ابنته ومجموعة من الأصدقاء وهم يغنّون ويرقصون في جلسة غناء كاريوكي،

فاجأ لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز ابنته ناتاشا (12 عاماً) باصطحابها إلى حفل حبيبته النجمة العالمية جينيفر لوبيز، والذي تم تنظيمه يوم السبت الماضي على مسرح AXIS الواقع في لاس فيغاس، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

شارك رودريغز بعض اللحظات الحماسية للحفل عبر حسابه في موقع إنستغرام، حيث كان معظم تركيزه على ابنته التي كانت ترقص وتغنّي على أنغام أشهر أغاني لوبيز. وبعد انتهاء الحفل اصطحب أليكس ابنته في جولة سريعة في المسرح حيث التقط لها بعض الصور وراء الكواليس.

وقبل انطلاق الحفل، شوهد الثنائي لوبيز ورودريغز مع ابنته ومجموعة من الأصدقاء وهم يغنّون ويرقصون في جلسة غناء كاريوكي، حيث كانت ناتاشا تقفز من شدّة الفرحة.

   

#DontStopBelieving

A post shared by Alex Rodriguez (@arod) on

يُشارُ إلى أنّ علاقة جينيفر بأليكس في تطوّرٍ مستمر، ففي الشهر الماضي توجّهت العائلتان إلى بركة السباحة لقضاء وقتٍ عائلي في عطلة نهاية الأسبوع.

 

Happy Sunday everybody!! #sundayfunday ???????@lacarba

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

اترك تعليقاً