مشاهير

بالفيديو.. سوسن ميخائيل تكشف عن ملامح شخصيتها في "فوضى"

بالفيديو.. سوسن ميخائيل تكشف عن ملا...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة السورية سوسن ميخائيل في حديث لها مع موقع فوشيا عن ملامح شخصيتها في مسلسل "فوضى"، من تأليف حسن سامي يوسف وإخراج سمير حسين، الذي تواصل تصويره خلال شهر رمضان المبارك، مبينة أنها تؤدي شخصية ربة عائلة تعيش ظروفاً مادية واجتماعية صعبة. حيث تضطر للنزوح من منزلها بسبب الأزمة التي تمر بسوريا، وتحاول مساعدة عائلتها فتلجأ للعمل في تنظيف المنازل. وحول رأيها بإطلالاتها في رمضان، أكدت ميخائيل أنها تتجنب رؤية أعمالها لأنها من النوع الذي ينتقد نفسها وعملها كثيراً بهدف الارتقاء دائماً بأدائها وبحثها عن الأفضل. وتظهر ميخائيل في رمضان الجاري بأربعة أعمال هي "طوق البنات" و"عطر الشام" و"لست جارية" إضافة

كشفت الفنانة السورية سوسن ميخائيل في حديث لها مع موقع فوشيا عن ملامح شخصيتها في مسلسل "فوضى"، من تأليف حسن سامي يوسف وإخراج سمير حسين، الذي تواصل تصويره خلال شهر رمضان المبارك، مبينة أنها تؤدي شخصية ربة عائلة تعيش ظروفاً مادية واجتماعية صعبة. حيث تضطر للنزوح من منزلها بسبب الأزمة التي تمر بسوريا، وتحاول مساعدة عائلتها فتلجأ للعمل في تنظيف المنازل.

وحول رأيها بإطلالاتها في رمضان، أكدت ميخائيل أنها تتجنب رؤية أعمالها لأنها من النوع الذي ينتقد نفسها وعملها كثيراً بهدف الارتقاء دائماً بأدائها وبحثها عن الأفضل.

وتظهر ميخائيل في رمضان الجاري بأربعة أعمال هي "طوق البنات" و"عطر الشام" و"لست جارية" إضافة إلى بعض اللوحات في مسلسل "بقعة ضوء13".

اترك تعليقاً