مشاهير

بالفيديو .. ريهانا تدعم التعليم في ملاوي بالموسيقى!

بالفيديو .. ريهانا تدعم التعليم في...

نشرت منظمة Global Citizen مؤخراً فيديو عن الزيارة الإنسانية التي قامت بها المغنية العالمية ريهانا (29 عاماً) إلى ملاوي، من أجل دعم التعليم كونها أحد أفقر بلدان العالم، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. وظهرت ريهانا في الفيديو وهي تُعلّم مادّة الرياضيات لأطفال إحدى المدارس الفقيرة عبر الموسيقى، وهي أداة تعليمية يستخدمها معلّمو ملاوي في التّدريس، وقد علّقت عليها ريهانا بأنها أداةٌ عبقرية! وتمكّنت النجمة العالمية من إتمام زيارتها إلى مدرسة موزو في ملاوي عبر الشراكة التي تمّت بين منظمتها Clara Lionel Foundation وبين كلّ من منظمتي Global Partnership for Education و Global Citizen في أوائل عامنا الحالي، وذلك بهدف

نشرت منظمة Global Citizen مؤخراً فيديو عن الزيارة الإنسانية التي قامت بها المغنية العالمية ريهانا (29 عاماً) إلى ملاوي، من أجل دعم التعليم كونها أحد أفقر بلدان العالم، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

وظهرت ريهانا في الفيديو وهي تُعلّم مادّة الرياضيات لأطفال إحدى المدارس الفقيرة عبر الموسيقى، وهي أداة تعليمية يستخدمها معلّمو ملاوي في التّدريس، وقد علّقت عليها ريهانا بأنها أداةٌ عبقرية!

وتمكّنت النجمة العالمية من إتمام زيارتها إلى مدرسة موزو في ملاوي عبر الشراكة التي تمّت بين منظمتها Clara Lionel Foundation وبين كلّ من منظمتي Global Partnership for Education و Global Citizen في أوائل عامنا الحالي، وذلك بهدف رؤية تأثير الفقر على القطاع التعليمي على أرض الواقع، ولتتمكن من وضع الخطط الصحيحة لتحسين ودعم التعليم، وقد رافقها في زيارتها رئيسة وزراء أستراليا جوليا جيلارد، بالإضافة إلى المدير التنفيذي لمنظمة Global Citizens ورئيس مجلس إدارة منظمة Global Partnership for Education.

يُشارُ إلى أنّ ريهانا تسعى إلى جمع تبرّعات تصل إلى 3.1 مليار دولار عبر المنظّمات التي ذكرت سابقاً لتوفير تعليم ذي جودة لـ 870 مليون طفل في 89 بلدا مختلفا بين عامي 2018 - 2020.

اترك تعليقاً