مشاهير

هند صبري... تبتعد عن المكياج باحتراف في "حلاوة الدنيا"

هند صبري... تبتعد عن المكياج باحترا...

محتوى مدفوع

تُطل الفنانة التونسية هند صبري على جمهورها في شهر رمضان من خلال مسلسل حلاوة الدنيا بدور "أمينة الشماع"، التي تكتشف إصابتها بمرض السرطان قبل أيام من زفافها. هنا تبدأ حكاية الفتاة مع المرض وتنطلق برحلة العلاج. من يتابع المسلسل يلاحظ أن النجمة التونسية أدت الدور باحتراف وبدقة متناهية، وابتعدت عن المكياج كلياً، حتى أنها حافظت على طبيعتها في غالبية الحلقات، من دون أي لمسة تغيير في ملامحها. تلقى هند حالياً تشجيعاً على الدور، خاصة أنها بدت طبيعية ومن دون أي تصنّع أو مبالغة بأداء الشخصية. النجمة التونسية التي تبرع بكافة الأدوار، استغنت عن المكياج في "حلاوة الدنيا" لتعطي أملاً للمصابين

تُطل الفنانة التونسية هند صبري على جمهورها في شهر رمضان من خلال مسلسل حلاوة الدنيا بدور "أمينة الشماع"، التي تكتشف إصابتها بمرض السرطان قبل أيام من زفافها.

هنا تبدأ حكاية الفتاة مع المرض وتنطلق برحلة العلاج.

من يتابع المسلسل يلاحظ أن النجمة التونسية أدت الدور باحتراف وبدقة متناهية، وابتعدت عن المكياج كلياً، حتى أنها حافظت على طبيعتها في غالبية الحلقات، من دون أي لمسة تغيير في ملامحها.

تلقى هند حالياً تشجيعاً على الدور، خاصة أنها بدت طبيعية ومن دون أي تصنّع أو مبالغة بأداء الشخصية.

النجمة التونسية التي تبرع بكافة الأدوار، استغنت عن المكياج في "حلاوة الدنيا" لتعطي أملاً للمصابين بالمرض. فهل كان أداؤها مؤثراً برأيك؟

اترك تعليقاً