مشاهير

إطلالات الفنانة سوسن ميخائيل في دراما 2017 "إنفوغرافيك"

إطلالات الفنانة سوسن ميخائيل في درا...

محتوى مدفوع

تعد النجمة السورية سوسن ميخائيل من الفنانات اللواتي دخلن عالم الفن والتمثيل بقوة من خلال مشاركاتها مع الفنان العربي القدير دريد لحام. واستطاعت ميخائيل أن تحجز لنفسها مكانة مهمة بين نجمات سوريا من ناحية نجاحها وإتقانها لأداء أدوارها، وتميزها في التنوع الذي تقدمه بين الشخصيات الكوميدية أو الاجتماعية أو المركبة. وعبر مسيرتها الفنية الناجحة لا توفر سوسن جهداً في البحث عن ما يرضي الجمهور الذي تتوجه إليه، كما تسعى لتقديم نفسها دائماً بشخصيات متجددة ومختلفة. فوشيا وفي التقرير التالي "إنفوغرافيك" ترصد الإطلالات التي تظهر بها النجمة سوسن ميخائيل في دراما 2017. https://www.youtube.com/watch?v=PDwv_0XHLk4

تعد النجمة السورية سوسن ميخائيل من الفنانات اللواتي دخلن عالم الفن والتمثيل بقوة من خلال مشاركاتها مع الفنان العربي القدير دريد لحام.

واستطاعت ميخائيل أن تحجز لنفسها مكانة مهمة بين نجمات سوريا من ناحية نجاحها وإتقانها لأداء أدوارها، وتميزها في التنوع الذي تقدمه بين الشخصيات الكوميدية أو الاجتماعية أو المركبة.

وعبر مسيرتها الفنية الناجحة لا توفر سوسن جهداً في البحث عن ما يرضي الجمهور الذي تتوجه إليه، كما تسعى لتقديم نفسها دائماً بشخصيات متجددة ومختلفة.

فوشيا وفي التقرير التالي "إنفوغرافيك" ترصد الإطلالات التي تظهر بها النجمة سوسن ميخائيل في دراما 2017.

اترك تعليقاً