مشاهير

طلال مارديني: لولا "خاتون" لكنت خارج السباق الرمضاني

طلال مارديني: لولا "خاتون" لكنت خار...

تنوعت موهبته بين التمثيل والتأليف، فوضع بصمة مميزة له في الدراما السورية، وأثبت وجوده بقوة على الساحة الفنية بين كبار الفنانين. هذه الموهبة اكسبته جماهيرية كبيرة وبالأخص بين الشباب، إنه الفنان والمؤلف طلال مارديني الذي يعتبر دراما الشباب مشروعاً قائماً في حياته، ويسعى إلى تنفيذه وفق منحى معين يجسد رؤيته لهذا المشروع. وعلى الرغم من مشاركته في أكثر من عمل درامي كان من المفترض أن تدخل السباق الرمضاني الحالي، إلا أن مسلسل "خاتون" هو الذي أنقذه. في هذا اللقاء يخبرنا الفنان مارديني عن تجربته في كتابة مسلسل "خاتون" والأعمال التي شارك بها، وعن مشاريعه المستقبلية. https://www.youtube.com/watch?v=ruPjPrD1oCI

تنوعت موهبته بين التمثيل والتأليف، فوضع بصمة مميزة له في الدراما السورية، وأثبت وجوده بقوة على الساحة الفنية بين كبار الفنانين.

هذه الموهبة اكسبته جماهيرية كبيرة وبالأخص بين الشباب، إنه الفنان والمؤلف طلال مارديني الذي يعتبر دراما الشباب مشروعاً قائماً في حياته، ويسعى إلى تنفيذه وفق منحى معين يجسد رؤيته لهذا المشروع.

وعلى الرغم من مشاركته في أكثر من عمل درامي كان من المفترض أن تدخل السباق الرمضاني الحالي، إلا أن مسلسل "خاتون" هو الذي أنقذه.

في هذا اللقاء يخبرنا الفنان مارديني عن تجربته في كتابة مسلسل "خاتون" والأعمال التي شارك بها، وعن مشاريعه المستقبلية.

اترك تعليقاً