مشاهير

بالفيديو.. لماذا بكت رئيسة تحرير مجلة "فوغ" في حفل CFDA‎؟

بالفيديو.. لماذا بكت رئيسة تحرير مج...

أقيم مؤخرا حفل توزيع جوائز CFDA للأزياء في مدينة نيويورك، وحضرت رئيسة تحرير مجلّة فوغ "أنّا وينتور" هذا الحدث المهم المتعلّق بالموضة. وخلال الحفل حصلت رئيسة تحرير مجلّة فوغ الإيطالية الرّاحلة "فرانكا سوزاني" على جائزة الأيقونة Icon Award في خطابٍ مؤثّرٍ من قِبل زميلتها وصديقتها "أنّا وينتور"، بحسب ما نقله موقع، إنترتيمنت تيليفيجن. https://www.instagram.com/p/BU-zd9tD8H9/?taken-by=projectlena ولم تتمالك وينتور نفسها وذرفت الدّموع أثناء كلمتها التكريمية التي قالت فيها: "دخلنا أنا وفرانكا حياة بعضنا البعض بسرعة، عندما تمّ تعيين كلٍّ منّا لقيادة مجلتها في نفس الأسبوع، وتقربت صداقتنا من بعدها تدريجياً، وبعيداً عن كون لكل واحدة منّا روحاً مستقلّة، لم نكن مُتأكّدات كيف

أقيم مؤخرا حفل توزيع جوائز CFDA للأزياء في مدينة نيويورك، وحضرت رئيسة تحرير مجلّة فوغ "أنّا وينتور" هذا الحدث المهم المتعلّق بالموضة.

وخلال الحفل حصلت رئيسة تحرير مجلّة فوغ الإيطالية الرّاحلة "فرانكا سوزاني" على جائزة الأيقونة Icon Award في خطابٍ مؤثّرٍ من قِبل زميلتها وصديقتها "أنّا وينتور"، بحسب ما نقله موقع، إنترتيمنت تيليفيجن.

#annawintour #francasozzani #cfdaawards #fashionicon #awards #cfda2017 @cfda

A post shared by Lena Davidoff (@projectlena) on

ولم تتمالك وينتور نفسها وذرفت الدّموع أثناء كلمتها التكريمية التي قالت فيها: "دخلنا أنا وفرانكا حياة بعضنا البعض بسرعة، عندما تمّ تعيين كلٍّ منّا لقيادة مجلتها في نفس الأسبوع، وتقربت صداقتنا من بعدها تدريجياً، وبعيداً عن كون لكل واحدة منّا روحاً مستقلّة، لم نكن مُتأكّدات كيف ستساعد كلٍّ منّا الأخرى، فكنا كقطط الغابة تلتف كلّ واحدة حول الأخرى، لكن بصراحة كنت أخاف كثيراً من شعرها الكثيف!".

يُشارُ إلى أنّ فرانكا سوزاني توفيت عن عمرٍ يناهز السادسة والستون عاماً، وقد تمّ تعينها في منصب رئيسة تحرير مجلّة فوغ الإيطالية عام 1988 حتى وفاتها التي كانت في العام الماضي، علماً بأنّ ابنها فرانسيسكو وابنة أنا وينتور "بي شافر" قد أعلنوا خطوبتهما في مارس من العام الحالي بعد قصّة حب رومانسية طويلة.

اترك تعليقاً